سيرين عبدالنور: مستعدة للتصالح مع نادين نجيم وتعرضت لإصابة خطيرة بسبب رامز جلال

سيرين عبدالنور: مستعدة للتصالح مع نادين نجيم وتعرضت لإصابة خطيرة بسبب رامز جلال

المصدر: صلاح حسن - إرم نيوز

أكدت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، استعدادها للتصالح مع مواطنتها الممثلة نادين نسيب نجيم، مشيرة إلى أنها قدمت واجب العزاء لها بوفاة والدها.

وقدمت عبدالنور، خلال حلولها ضيفة على برنامج ”مجموعة إنسان“ المذاع على فضائية Mbc، التهنئة لنادين على نجاح مسلسلها ”خمسة ونص“ الذي يعرض خلال رمضان الجاري.

وقالت سيرين إنها ”تفاجأت باتهامات نادين لها بأنها تحرض متابعيها للهجوم عليها“.

وأشارت إلى أنها ”طالبت نادين، بأن يتحدثا سويًا عن وجود أي خلاف، لكنها لم تتحدث معها خلال هذه الفترة، واختارت الابتعاد، وأنا لم أرد عليها لأنها تعرف أن هذا ليس أسلوبي“.

واتهمت سيرين ”طرفًا ثالثًا بتأجيج الأزمة بينها وبين نادين، وهم بعض من أهل الصحافة“.

وكشفت الفنانة اللبنانية، عن معاناتها من ”إصابة خطيرة“، بسبب مقلب الفنان المصري رامز جلال، في برنامجه ”رامز ثعلب الصحراء“، قبل 7 سنوات، مشيرة إلى أنها ”لا زالت تعاني منها حتى الآن، حتى أن بعض مشاهدها في مسلسل الهيبة، جرى تصويرها وصوتها مبحوح“.

وأوضحت أنها ”تعرضت لإصابة في أحبالها الصوتية، بسبب صراخها الشديد في البرنامج“، مبينة أنها ”لم تخضع لعملية جراحية من أجل علاجها، ولكن أصبحت أحبالها الصوتية حساسة للغاية تجاه أي تيار هوائي شديد أو برد“.

واعتبرت أن البرامج التي يقدمها رامز جلال، ”من النوعية الخطرة“، إلا أنها وجهت له التهنئة بمناسبة شهر رمضان، مضيفة: ”يا رامز أنا خايفة عليك“.

يُذكر أن سيرين عبدالنور، تشارك في دراما رمضان 2019، من خلال مسلسل بعنوان ”الهيبة“، في جزئه الثالث، ويشاركها البطولة النجم تيم حسن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة