ساويرس يرعى مصالحة الفنانة بشرى مع محمد رمضان (صور)

ساويرس يرعى مصالحة الفنانة بشرى مع محمد رمضان (صور)

المصدر: فريق التحرير

نجح رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، يوم الخميس، بمصالحة الفنانة بشرى والفنان محمد رمضان، بعد شهور من خلاف بينهما.

وعبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، نشرت الفنانة بشرى صورتين واحدة منهما وهي إلى جانب الفنان محمد رمضان، والثانية إلى جانبهما رجل الأعمال ساويرس.

وأرفقت الفنانة بشرى منشورًا على الصورتين، كتبت فيه: ”بشرة خير عشان رمضان كريم و كل سنة وكلنا طيبين وشكرًا لكل من سعى و أولهم المهندس نجيب ساويرس أول واحد قال عايز يصالحنا“.

وأوضحت الفنانة بشرى أنه لم يكن هناك أي خلاف بينها وبين رمضان، قائلة: ”بس الحقيقة إن مفيش خلاف وده تنافس فني ليس إلا و الأهم سعادة الجمهور.. وإن شاء الله بعد كدة نشتغل مع بعض مش نتبارز بالأغاني بس“.

وتمت مراسم الصلح خلال مهرجان كان السينمائي المنعقد في دورته الـ 72.

وفي وقت سابق، تحدثت الفنانة بشرى حول ملابسات سوء الفهم الذي حدث بسبب صورة نشرتها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“، تسيء إلى مواطنها النجم محمد رمضان.

وظهر في الصورة الفنان الراحل رشدي أباظة، على أنه فتى أحلام الستينيات، وفي النصف الآخر الفنان محمد رمضان على أنه فتى أحلام اليوم، ومدون تحتها تعليق ”زمن انحطاط الذوق العام“.

وأوضحت بشرى سبب سوء الفهم الذي بدا وكأنها تسخر من محمد رمضان، بأنها نشرت الصورة دون إرفاقها بالتعليق الخاص بها، والذي يحمل محتواها الدفاع عن محمد رمضان، وليس الهجوم عليه وانتقاده.

وكتبت الفنانة بشرى حينها عبر صفحتها على فيسبوك: ”يا جماعة ده البوست الأصلي اللي أنا كنت عايزة أعمل له شير، بس الكلام اتمسح لما عملت شير، بالتاريخ أهو، أنا معنديش مشاكل مع محمد رمضان، بالعكس، أنا بحبه وبحترمه، لأنه مجتهد، وعمل نفسه بنفسه، نأسف على هذا العطل الفني“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com