منة فضالي ترد على انتقادات ظهورها وهي تدخن الشيشة برمضان

منة فضالي ترد على انتقادات ظهورها وهي تدخن الشيشة برمضان

المصدر: عبدالله المصري - إرم نيوز

خرجت الفنانة المصرية منة فضالي عن صمتها؛ لترد على موجة الانتقادات التي طالتها على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد تداول صور لها وهي تدخن الشيشة أثناء إحدى سهراتها الرمضانية.

واستنكرت ”منة“ تطاول بعض المعلقين عليها وشتمها بسبب تدخينها ”الشيشة“، مشيرة إلى أن ذلك حرية شخصية، ولا يحق لأحد التدخل فيها.

وقالت الفنانة المصرية، في تصريحات خاصة لـ“إرم نيوز“ إن الجمهور من حقه أن ينتقد أعمالها الفنية الموجهة إليه وتستقبل ذلك بصدر رحب، لكنها ترفض تدخله في أمورها وحياتها الشخصية.

وعن حقيقة الصورة قالت إن لها أصدقاء مثل أي فتاة في سنها وتخرج معهم وتسهر كل فترة في أحد الأماكن قائلة: ”طالما أنني لا أضر أحدًا، فليس من حق أي شخص أن يحاسبني“.

وأشارت إلى أن المجتمع أصبح الآن منفتحًا ويستوعب الجميع والحريات الشخصية مكفولة لكل شخص في مصر.

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها ”منة“ وهي تدخن الشيشة فقد ظهرت في صورة تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي العام الماضي، وهي تدخن ”الشيشة“ برفقة أصدقائها بأحد الكافيهات الخاصة.

ولا تشارك الفنانة المصرية منة فضالي بأي عمل في السباق الرمضاني الحالي، وكان آخر عمل عرض لها الجزء الأول مسلسل ”قيد عائلي“ بطولة ميرفت أمين، وبوسي، وعزت العلايلي، وصلاح عبدالله، ودنيا عبدالعزيز، ودينا فؤاد، وميرنا وليد، ومحمد محمود عبدالعزيز، وريم البارودي، ومحمد نجاتي، وغيرهم، ومن المقرر عرض الجزء الثاني بعد انتهاء شهر رمضان المبارك.

وتنتظر ”فضالي“ عرض فيلمها الجديد ”براءة ريا وسكينة“ بعد انتهاء شهر رمضان، بطولة وفاء عامر، وحورية فرغلي، وشريف باهر، وأشرف مصيلحي، وحسن عبدالفتاح، وغيرهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة