برومو ”رامز في الشلال“ يكشف عن مقطع محذوف في حلقة سلوى خطّاب (فيديو)

برومو ”رامز في الشلال“ يكشف عن مقطع محذوف في حلقة سلوى خطّاب (فيديو)

المصدر: صلاح حسن - إرم نيوز

وقعت الفنانة المصرية سلوى خطّاب، ضحية في برنامج المقالب الشهير ”رامز في الشلال“، وبعد عرض الحلقة مساء الأحد، اتضح حذف مقطع كانت تقوم فيه بـ“السبْ“.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع الفيديو المحذوف حيث أعادوا نشر البرومو، منوهين إلى أنه تم اقتطاع مقاطع من الحلقة، ليظهر للمشاهدين أنها شبه خالية من السباب والألفاظ الخارجة، ورد فعل هادئ جدًا لسلوى خطاب.

وكانت سلوى، وجهت لرامز جلال، في البرومو ألفاظًا خارجة، وأيضًا لفريق عمل البرنامج، كما انهالت على رامز بالضرب في الدقيقة الثانية من زمن البرومو، وهو ما لم يتم عرضه في الحلقة الأصلية.

وسيطرت على الفنانة المصرية، حالة من الرعب الشديد فور سقوطها في النهر، وكانت تردد كلمة واحدة هي: ”هموت“، وسط بكاء شديد، وعندما رأت ”الغوريلا“، التي يتنكر فيها رامز جلال، لم تبدِ أي رد فعل.

وتعرضت سلوى خطاب، لضيق في التنفس نتيجة المقلب، وهو الأمر الذي استدعى حضور فريق طبي متواجد برفقة فريق الإعداد للتأكد من سلامتها.

يُذكر أن فكرة البرنامج تدور حول استضافة مجموعة من النجوم، ليذهبوا إلى إحدى الجزر الموجودة في شرق آسيا، ويقوموا بمغامرة رائعة، لكن سرعان ما تظهر لهم غوريلا كبيرة تخرج من بين الأشجار العالية؛ ما يصيبهم بالهلع والرعب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com