شاهد انهيار الإعلامية ”ريا أبي راشد“ في ”رامز في الشلال“ (فيديو)

شاهد انهيار الإعلامية ”ريا أبي راشد“ في ”رامز في الشلال“ (فيديو)

المصدر: عبدالله المصري – إرم نيوز

سقطت الإعلامية اللبنانية الشهيرة ”ريا أبي راشد“ مقدمة البرامج على شاشة  الـ“mbc“ ضحية الحلقة الـ8 من برنامج مقالب الفنان المصري رامز جلال ”رامز في الشلال“.

وبدت ”ريا“ مرحة منذُ وصولها إلى البرنامج، ومشاركة جملة الألعاب والمنافسات المجهزة خصيصًا في البرنامج تمهيدًا للإيقاع بالضحية، وبعدها بدأ رامز مقلبه بإسقاطها في مياه الشلال، حيثُ انهارت وظلت تصرخ بشكل هستيري لإنقاذها من المقلب.

ولوحظ تحرش رامز بالمذيعة اللبنانية أثناء وجوده على الزورق، وقام أكثر من مرة بالالتصاق بها أثناء عملية الإنقاذ الوهمية.

وبعد وصولها للبر فاجأها رامز بـ“الغوريلا“، وهنا زاد ذعر وخوف الإعلامية التي انهارت ووقفت ”صامتة“ مستسلمة من هول المفاجأة، ثم هجمت على رامز جلال لضربه وركله بالقدم، وقالت له باللغة الإنجليزية ”l hate you“، أي ”أنا أكرهك“.

والإعلامية ريا أبي راشد، هي مذيعة لبنانية ومقدمة برامج تلفزيونية وصحفية ومنتجة في شبكة إم بي سي منذ عام 2003، وتقدم أبي راشد أيضًا برنامج المواهب الشهير (أرابز جوت تالنت) Arabs Got Talent.

وبدأت الإعلامية ريا أبي راشد كصحفية في بيروت قبل انتقالها إلى المملكة المتحدة عام 1999، وهي حاصلة على درجة البكالوريوس في الاقتصاد والماجستير في السينما وعلى درجة الماجستير في الصحافة والإذاعة من جامعة لندنية.

وتعتبر أول محاورة عربية تدخل كواليس نجوم السينما والموسيقى والفن الغربي، وتوسعت نشاطاتها بعد حصولها على شهادة ماجستير في الصحافة المرئية في لندن، لتشمل إعداد وتقديم برنامج ”سكووب“ في عام 2005.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com