آخر ظهور لدانة القحطاني قبيل وفاتها المفاجئة (فيديو)

آخر ظهور لدانة القحطاني قبيل وفاتها المفاجئة (فيديو)

المصدر: الرياض – إرم نيوز

حقق مقطع فيديو مؤثر للطفلة السعودية دانة القحطاني، التي تعد أحد مشاهير ”سناب شات“ في المملكة، انتشارًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان نبأ وفاتها المفاجئة في ساعة مبكرة من اليوم الاثنين.

ويظهر في مقطع الفيديو الطفلة الراحلة دانة القحطاني برفقة والدها مشعل القحطاني في سيارته خلال محاولته إقناعها بعدم مرافقتها له ولشقيقتيها في رحلة تسوق، بينما تصر الطفلة الصغيرة على ذلك.

ويقول كثير من المدونين السعوديين إن الفيديو تم تصويره مساء الأحد، وإن دانة توفيت بعده بساعات قليلة.

View this post on Instagram

نعى والد الطفلة #السعودية المعروفة في مواقع التواصل الاجتماعي، #دانة_القحطاني، اليوم الاثنين، ابنته الصغيرة التي قضت بنوبة قلبية مفاجئة. وقال مشعل القحطاني في إعلان نبأ وفاة ابنته ”بعد قضاء الله وقدره وبتاريخ 8 /9 /1440 هـ أصيبت بنتي دانه بنوبة قلبية أدت إلى وفاتها وانتقالها من دار الدنيا إلى جوار ربها وإنا لله وإنا إليه راجعون لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شي عنده بمقدار“. ويظهر في مقطع الفيديو الطفلة الراحلة دانة القحطاني برفقة والدها #مشعل_القحطاني في سيارته خلال محاولته إقناعها بعدم مرافقتها له ولشقيقتيها في رحلة تسوق، بينما تصر الطفلة الصغيرة على ذلك. . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #لايك #تفاعل #ترند #السعودية #الرياض #جدة #فيديو #فيديوهات #وفاه_دانه_القحطاني #saudiarabia #ksa #trend #video

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

ولم تظهر الطفلة دانة بالفعل في مقاطع ”سناب شات“ نشرتها شقيقتاها غناتي ودنى على حساب الشقيقات الثلاث الشهير في ”سناب شات“ بالسعودية، قبل أن ينشر والدهن عبر الحساب نفسه بعد ساعات قليلة نبأ وفاة ابنته الصغرى دانة.

وحضر مقطع الفيديو في كثير من تدوينات العزاء والمواساة في الوسم ”#وفاة_دانة_القحطاني“ بموقع ”تويتر“ الذي تصدر قائمة الترند في السعودية مع انضمام آلاف السعوديين للتعبير عن حزنهم وصدمتهم برحيل دانة.

وعرف السعوديون دانة وشقيقتيها في الفترة الماضية بعد أن جمع حساب لهن في ”سناب شات“ كثيرًا من المتابعين ليوميات الأسرة السعودية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com