”زي الشمس“ لدينا الشربيني يشعل نار التلاسن بين مخرجيه

”زي الشمس“ لدينا الشربيني يشعل نار التلاسن بين مخرجيه

المصدر: عوض محمد - إرم نيوز

فتحت المخرجة المصرية كاملة أبو ذكري النار على مواطنها المخرج سامح عبدالعزيز بسبب مسلسل ”زي الشمس“ بطولة دينا الشربيني والذي ينافس في دراما رمضان حاليًا، والذي انسحبت من العمل به الشهر الماضي وتولى عبدالعزيز مهمة تصوير المشاهد المتبقية بدلًا منها، قبل أن يرد على هجومها بتعليق حاد ثم يحذفه.

وهاجمت ”أبوذكري“ عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“ سامح عبدالعزيز قائلة: ”ابسطها يا محترم كنت ما تحطش اسمك على شغل إنت ما عملتوش ولا اخترت الديكورات وكل أماكن التصوير حتى الحلقة الـ٣٠ تقريبا ولا الممثلين من كبيرهم لصغيرهم ولا شكلهم“.

وأضافت: ”ولا طريقة أدائهم ولا الألوان ولا اشتغلت مع السيناريست بالساعات على الحلقات، كنت تحط اسمك على شغلك يا محترم لما يبتدي فعلا لا ده أنت كمان بتقول مبسوط أوي إن عاجبكم شغلي أنا الحقيقة كنت مش عايزه أتكلم بس زاد عن حده“.

ورد عليها سامح عبدالعزيز في منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ”فيس بوك“ قائلًا: ”قبضت نص فلوسك يا رخيص، ورميت شغلك وعيالك بعقد موثق في نقابة، أهم اتصرفوا.. اندب بقا عشان ساعتين ونص من أصل 18“.

وأضاف: ”دخلنا اللوكيشن بتاعك لقيناه كوافير حريمي، وياريت ظبطت إيقاع مشهد واحد في المونتاج، إحنا اللي بنظبطلك شغلك، عشان إحنا سلاطين الـ cut الشرقي، مادام الأم هربت من البيت يبقى لازم نشوف أب بديل“.

ثم بعدها بسويعات حذف سامح عبدالعزيز المنشور، وكتب منشورًا آخر قال فيه: ”والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس .. حاضر“.

وقال مصدر مقرب من كاملة أبو ذكري لإرم نيوز إن المخرجة انسحبت بسبب الفنانة دينا الشريبي التي تتدخل في كل شيء سواء خاص بالإخراج والمونتاج وحتى تصميمات الأزياء الأمر الذي أغضبها وأعلنت انسحابها من العمل.

وانسحبت المخرجة كاملة أبو ذكري في بداية أبريل الماضي، ورفضت استكمال تصوير مسلسل ”زي الشمس“، واستعانت الشركة المنتجة بالمخرج سامح عبدالعزيز لاستكمال التصوير وإنقاذ الموقف.

ونشبت الأزمة بعد أن رفعت شركة الإنتاج اسم المخرجة كاملة أبو ذكري من تتر مسلسل ”زي الشمس“، مقابل وضع اسم المخرج سامح عبدالعزيز الذي استكمل تصوير المسلسل بعد انسحابها.

مسلسل ”زي الشمس“ بطولة دينا الشربيني، وريهام عبدالغفور، وأحمد السعدني، وعمر السعيد، وأحمد داوود، وسوسن بدر، وأحمد مالك، من إخراج كاملة أبو ذكري وسامح عبدالعزيز، وسيناريو وحوار مريم نعوم، وإنتاج محمد مشيش.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة