محمد نجم يرد على أحمد آدم: رفضت مشاركته في مسرحياتي لهذا السبب

محمد نجم يرد على أحمد آدم: رفضت مشاركته في مسرحياتي لهذا السبب

المصدر: سيد الطماوي-إرم نيوز

قال الفنان المصري محمد نجم، إن مواطنه أحمد آدم، اعترف خلال استضافته ببرنامج ”شيخ الحارة“ بتقليده، مؤكدًا أنه لم يكذب أو ”يفتري“ على آدم في أي انتقاد وجهه له، فهو ”فشل في الخروج من عباءة التقليد“.

وأضاف نجم لـ“إرم نيوز“، أن أحمد آدم لم يخلق ثوبًا مميزًا له في السينما بسبب انغماسه في دائرة التقليد، مشيرًا إلى أن أحد أسباب رفضه لمشاركة آدم في مسرحياته هو تقليده الأعمى حتى يخرج العمل ركيكًا وخاليًا من التشويق والإثارة.

ولفت نجم إلى أن أبرز دليل على صحة كلامه، تقليد آدم لشخصية القرموطي في 6 أعمال فنية متشابهة على مدار 20 عامًا، ولم يستطع أن يترك خلالها ثوب القرموطي، أو تقليده في كثير من المشاهد، حتى أدى ذلك إلى كره المتفرجين لتلك الشخصية، وخروج فيلميه ”القرموطي في خط النار“، و“قرمط بيتمرمط“، من سباق المنافسة على شباك التذاكر.

وقال نجم إنه يريد أن يخرج آدم من الشخصية المكررة التي تعلّق بها، لافتًا إلى أن فكرته تغيّرت عن آدم منذ فترة طويلة، ونصحه كثيرًا باختراع ثوب جديد يميزه، لكنه لم ينصت لحديثه.

يذكر أن الفنان أحمد آدم، صرّح خلال استضافته في برنامج ”شيخ الحارة“، مع الإعلامية بسمة وهبة، بأنه يستطيع أن يجعل الناس تكره محمد نجم بكلمة واحدة، لكنه لن يفعل احترامًا لكبر سنه، مضيفًا أنه كان يقلد نجم أمامه، أو خلال استضافته في برنامج، وليس في عمل فني له.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com