آيتن عامر: ريهام سعيد تحتاج ”ورش تمثيل“.. وهكذا كان الرد

آيتن عامر: ريهام سعيد تحتاج ”ورش تمثيل“.. وهكذا كان الرد

المصدر: محمد عبدالفضيل - إرم نيوز

بدأت ملامح أزمة جديدة في الوسط الفني بين الفنانة المصرية آيتن عامر ومواطنتها الفنانة والإعلامية ريهام سعيد، بعد تصريحات الأولى ضد الثانية بأنها تحتاج إلى ورش تمثيل من أجل تطوير أدائها الفني.

وبدأت القصة عندما تحدثت آيتن عامر في لقاء تلفزيوني عن سبب خلافها مع الإعلامية ريهام سعيد، موضحة أن السبب الأساس هو ”المقلب الذي نفذته فيها الأخيرة من خلال برنامج المقالب الذي كانت تقدمه في موسم رمضاني سابق، وهو ما جعلها تفقد أعصابها من شدة الضغط الذي تعرضت له دون علمها بأنه مقلب“.

وعلقت: ”تضايقت منها لأنها ضغطت علي.. وكنت طوال الوقت ماسكة نفسي وعاملة مش فارق معايا، ولم يخطر ببالي أبدأ أنه مقلب، ولم أتوقع أن يعملوا بي كده.. ده كان أول مقلب يتعمل فيا“.

وكما تحدثت آيتن عن رأيها في تمثيل ريهام سعيد، قائلة: ”هي كممثلة كويسة بس محتاجة تشتغل على نفسها.. يعني تدخل ورش تمثيل وتشتغل على اللهجة أكتر.. ويعجبني فيها أنها من الناس التي لا تهمتم بأنها تطلع حلوة“.

ولم يمر وقت طويل قبل أن ترد الإعلامية المصرية ريهام سعيد على تصريحات آيتن عامر ضدها، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي ”إنستغرام“، مؤكدة أنها ”لن ترد عليها بشأن اتهامها بأنها لا تستطيع التمثيل بشكل جيد“.

وأضافت ريهام أنها تحترم الفنانة وفاء عامر، الشقيقة الكبرى لآيتن، لافتة إلى أنها ”لم تعتد على وجع أحد، ولذلك ستلتزم الصمت“.

وتابعت: ”آيتن عامر لن أرد عليك احترامًا لأختك الكبيرة المحترمة، وعشان ردي هيوجعك، وأنا متعودتش أوجع حد، بس إنتي صعبانة علي“، لتبدأ بوادر أزمة جديدة في الوسط الفني بين النجمتين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com