رغم ظهوره في "رامز في الشلال".. رضا عبدالعال يرفض إذاعة حلقته في"هاني في الألغام"‎
رغم ظهوره في "رامز في الشلال".. رضا عبدالعال يرفض إذاعة حلقته في"هاني في الألغام"‎رغم ظهوره في "رامز في الشلال".. رضا عبدالعال يرفض إذاعة حلقته في"هاني في الألغام"‎

رغم ظهوره في "رامز في الشلال".. رضا عبدالعال يرفض إذاعة حلقته في"هاني في الألغام"‎

كشف الفنان هاني رمزي، مفاجأة عن حلقة لاعب الأهلي والزمالك السابق رضا عبدالعال، في برنامجه الرمضاني "هاني في الألغام"، مؤكدًا أن الكابتن رضا عبد العال سجل حلقة معه في برنامجه، لكنه تراجع ورفض إذاعتها بعد ذلك.

وقال هاني رمزي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو الليثي، في برنامج "رمضان الخير" على إذاعة "نجوم FM"، إن عبدالعال وافق في البداية على عرض الحلقة، إلا أنه تراجع بعد ذلك ورفض.

وأوضح رمزي، أن حلقات برنامجه المقبلة ستشهد العديد من المفاجآت.

ورغم رفض رضا عبدالعال، إلا أنه ظهر أمس في برنامج مقالب آخر، مع الفنان رامز جلال في برنامجه الشهير "رامز في الشلال"، على قناة "mbc مصر".

وبعد عرض الحلقة بساعات، طالب عبدالعال، الفنان رامز جلال مقدم البرنامج بالاعتذار له، بعد السخرية منه خلال استضافته.

وقال عبدالعال في تصريحات تلفزيونية: "أطالب رامز بالاعتذار؛ لأنه عيب يتريق عليا بالشكل ده، جسمي دي خلقة ربنا، والتيشرت اللي اتريق عليه جايبه بـ650 جنيها بعد التخفيض".

وأضاف: "رامز أتكلم عن حاجات تقلل من أشخاص، وتحدث بطريقة غير لائقة على نادي نبروه، وأرفض هذا الحديث السيىء منه، وأولادي بكوا لما شافوا الحلقة، خاصة أنا مكنتش أعرف أنه مقلب".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com