أول ظهور للإعلامي المصري شريف مدكور بعد استئصال "سرطان القولون" (فيديو)
أول ظهور للإعلامي المصري شريف مدكور بعد استئصال "سرطان القولون" (فيديو)أول ظهور للإعلامي المصري شريف مدكور بعد استئصال "سرطان القولون" (فيديو)

أول ظهور للإعلامي المصري شريف مدكور بعد استئصال "سرطان القولون" (فيديو)

خضع الإعلامي المصري شريف مدكور لعملية جراحية لاستئصال "ورم سرطاني بالقولون"، خلال الساعات الماضية، استمرت نحو 7 ساعات داخل مستشفى "دار الشفاء" الحكومية.

وحاول الإعلامي المصري طمأنة جمهوره على صحته بعد خروجه من غرفة العمليات بـ24 ساعة، حيث ظهر عبر مقطع فيديو بثه مباشرة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ووجه فيه الشكر لكل من قام بمحاولة الاطمئنان عليه.

وخلال الفيديو، اعتذر شريف مدكور لكل من حاول الاتصال به للاطمئنان عليه، موضحًا أنه أغلق جميع هواتفه، وطالب الجميع بتكثيف الدعوات له في هذه الأيام المباركة.

وكانت وزيرة الصحة المصرية الدكتورة هالة زايد قد قامت بزيارة الإعلامي شريف مدكور، بعد حجزه في مستشفى دار الشفاء، قبل إجرائه عملية جراحية لإزالة ورم بالقولون، ووجهت بتوفير الرعاية الطبية اللازمة له.

يُذكر أن شريف مدكور قال إنه اكتشف إصابته بالسرطان، موضحًا أنه مرض "يخض" الناس، إلا أنه راضٍ بقضاء الله، وما قسمه له، وأضاف أن هذه الإصابة بمثابة هدية من ربه، متابعًا أنه بخير، فقال: "أنا الحمد لله زي الفل، وهعمل العملية، واطمئنوا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com