وسط تجاهل كثيرين.. هؤلاء النجوم حرصوا على نعي الراحل إسماعيل محمود – إرم نيوز‬‎

وسط تجاهل كثيرين.. هؤلاء النجوم حرصوا على نعي الراحل إسماعيل محمود

وسط تجاهل كثيرين.. هؤلاء النجوم حرصوا على نعي الراحل إسماعيل محمود

المصدر: سيد الطماوي – إرم نيوز

نعى بعض نجوم الفن في مصر، عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، رحيل الفنان القدير إسماعيل محمود، الذي وافته المنية عن عمر ناهز الـ69 عامًا، بعد صراع مع المرض خلال الفترة الأخيرة، بينما تجاهل عدد كبير من الفنانين المصريين نعي ”إسماعيل“.

ورصدت شبكة ”إرم نيوز“ أبرز المشاهير الذين حرصوا على نعي الفنان إسماعيل محمود:

نبيل الحلفاوي

غرّد الفنان المصري نبيل الحلفاوي المُلقب بـ“القبطان“، ناعيًا زميله الفنان إسماعيل محمود، عبر حسابه على موقع ”تويتر“، قائلًا:“رحم الله الزميل إسماعيل محمود.. وألهم أهله وذويه الصبر والسكينة.. عملنا سويًا في غوايش، والمصراوية، وزيزينيا.. فنان تميّز بحسن الخُلق، والاحترام، والالتزام“.

ندى بسيوني

عبّرت الفنانة المصرية ندى بسيوني، عن بالغ حزنها لرحيل صديقها الفنان إسماعيل محمود، جراء مروره بفترة مرضية حرجة، قائلة عبر حسابها على“إنستغرام“:“خالص التعازي بوفاة الفنان الخلوق المحترم إسماعيل محمود.. أسأل الله أن يرحمه، ويسكنه فسيح جناته، ويرزق ذويه ومحبيه الصبر والسكينة“.

حنان شوقي

وعلّقت الفنانة المصرية حنان شوقي، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“، على رحيل زميلها الفنان إسماعيل محمود، الذي شاركها بطولة أجزاء مسلسل ”ليالي الحلمية“، قائلة:“البقاء لله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. انتقل إلى

رحمة الله تعالى الفنان الخلوق إسماعيل محمود، ”وداعًا يا محترم، ربنا يجعله مع الصديقين، والشهداء الأبرار“.

محمد عادل

نعى الفنان الشاب محمد عادل، الراحل إسماعيل محمود، قائلًا:“مع السلامة الفنان المحترم، والأستاذ عمنا إسماعيل محمود، الله يرحمك.. زاهر، سليمان، غانم، وحاجات تانية كتير حلوة، ومصرية مميزة“.

أحمد عزمي

بدوره، حرص الفنان الشاب أحمد عزمي، على نعي الفنان إسماعيل محمود، عبر حسابه على موقع ”فيسبوك“، قائلًا:“البقاء لله.. انتقل إلى رحمة الله الفنان القدير إسماعيل محمود.. نسألكم الدعاء“.

هشام المليجي

شارك الفنان الشاب هشام المليجي، صورة له مع الفنان الراحل إسماعيل محمود، جمعتهما في مسلسل العصيان، مُعلقًا عليها قائلًا:“عاصم الغرباوي.. إسماعيل محمود إلى رحمة الله“.

شريف إدريس

نشر الفنان الشاب شريف إدريس، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“، قائلًا:“لا إله إلا الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. الراجل الطيب المحترم الفنان إسماعيل محمود في ذمة الله“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com