مايك تايسون يبكي بسبب القرآن الكريم.. ما القصة؟ ‎
مايك تايسون يبكي بسبب القرآن الكريم.. ما القصة؟ ‎مايك تايسون يبكي بسبب القرآن الكريم.. ما القصة؟ ‎

مايك تايسون يبكي بسبب القرآن الكريم.. ما القصة؟ ‎

كشف الفنان المصري عمرو سعد، عن رد فعل الفنان العالمي مايك تايسون، حينما أهدى له سلسلة عليها آيات من القرآن الكريم، أثناء توديعه في آخر يوم تصوير له بفيلم "حملة فرعون".

وقال سعد عبر حسابه على"إنستغرام":"كان شخصًا طيبًا، وأسعدني وجوده في مصر، ومعنا في الفيلم، وفي آخر يوم له في التصوير لا أعرف لماذا قررت خلع سلسلة الفيلم هذه وإهداءها له، ولما قلت له هذه مكتوب عليها قرآن كان رد فعله مدهشًا لأنه دمع وتأثر، وكان في منتهى السعادة.. وبقية الحكاية سأحكيها بعدين".

ووصل الملاكم العالمي قبل أيام إلى القاهرة بصحبة زوجته روبين جيفنز، للمشاركة في فيلم "حملة فرعون" الذي يتم تصويره حاليًا.

ويقوم تايسون بدور أحد زعماء المافيا الذي يتاجر في أعضاء البشر، ويجمعه عدد من المشاهد برفقة الفنانين عمرو سعد، وروبي، بطلي الفيلم.

ويعتبر مايك تايسون من أشهر ملاكمي أمريكا، وملقب بالرجل الحديدي، وحصل على لقب بطل العالم للوزن الثقيل للمحترفين وهو في عمر 20 عامًا، ليستمر بعدها في كسر سلسلة من الأرقام القياسية التي سجلها باسمه، ما جعله يمتلك شعبية عريضة من المحبين، دفعته لدخول عالم التمثيل والمشاركة في مجموعة من أهم الأفلام.

من جانب آخر، يصور عمرو سعد أيضًا مسلسل "بركة" الذي يخوض به السباق الرمضاني المقبل، بصحبة كوكبة من النجوم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com