محمد رمضان يرد على منتقدي حفله الغنائي الأول (فيديو) – إرم نيوز‬‎

محمد رمضان يرد على منتقدي حفله الغنائي الأول (فيديو)

محمد رمضان يرد على منتقدي حفله الغنائي الأول (فيديو)

المصدر: يوسف القاضي – إرم نيوز

رد الفنان المصري محمد رمضان، على حالة الجدل والانتقادات التي وجهت له خلال الأيام الماضية، بعد إحياء أول حفل غنائي له، خاصة بعد ظهوره عاريًا، ليوضح سبب لجوئه إلى هذا النمط في كليباته الخاصة به، ومن ثم أدائها في الحفلات.

ونشر الفنان المصري، عبر صفحته الرسمية بموقع ”إنستغرام“، يوم الأربعاء مقطع فيديو له، أثناء استضافته في إحدى الفعاليات وهو يرد على ذلك الأمر.

وقال رمضان، إن تفكيره كان السعي نحو ما سماه ”الطموح المجنون“، شارحًا ذلك بأن طموحه هو أن يكون الممثل الذي يملك شعبية المطرب، وأن الأمر يتعلق بالسعي قبل الوعي- بحسب تعبيره.

View this post on Instagram

رد الفنان المصري محمد رمضان، على حالة الجدل والانتقادات التي وجهت له خلال الأيام الماضية، بعد إحياء أول حفل غنائي له، خاصة بعد ظهوره عاريًا، ليوضح سبب لجوئه إلى هذا النمط في كليباته الخاصة به، ومن ثم أدائها في الحفلات. وذكر أثناء استضافته في إحدى الفعاليات وهو يرد على ذلك الأمر، أن اختياره لمثل هذه الأغاني لم يكن عشوائيًا أو تنفيذًا لرغبة داخلية لمجرد الغناء فقط، قائلًا: ”اخترت هذا النوع الذي يتلاءم مع طبيعة صوتي وشخصيتي، والحمد لله لاقى قبولًا لدى الجمهور“ #إرم_نيوز #مصر #محمد_رمضان #مسرح #مهرجان #فن #فنانيين #مشاهير #منوعات #أخبار #عجائب #جمهور #لايك #لايكات #تفاعل #egypt #mohammedramadan #arts #likesforlikes #ikes #likes #أقوى_حفلة_في_مصر #نمبر_ون #مافيا @mohamedramadanws

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وذكر رمضان، أن اختياره لمثل هذه الأغاني لم يكن عشوائيًا أو تنفيذًا لرغبة داخلية لمجرد الغناء فقط، قائلًا: ”اخترت هذا النوع الذي يتلاءم مع طبيعة صوتي وشخصيتي، والحمد لله لاقى قبولًا لدى الجمهور“.

ووجه رمضان سؤاله للجمهور، مستشهدًا بنجاحه حيث قال: ”حد شاف أغنية مافيا؟“، ليرد الحضور بالتصفيق الحاد.

يذكر أن محمد رمضان، أثار حالة من الجدل والانتقادات خلال الأيام الماضية بعد ظهوره عاريًا في أول حفل غنائي له بمنطقة التجمع بالقاهرة، وترتب على ذلك التقدم ضده ببلاغات للنائب العام، وإنذار لنقابة الموسيقيين بتهمة الظهور بشكل لا يتناسب مع عادات وتقاليد المجتمع، وإفساد الذوق العام، إلى جانب بعض التهم الأخرى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com