جو رعد يفجّر مفاجأة بشأن أغنية جديدة من ألحان كاظم الساهر (صورة) – إرم نيوز‬‎

جو رعد يفجّر مفاجأة بشأن أغنية جديدة من ألحان كاظم الساهر (صورة)

جو رعد يفجّر مفاجأة بشأن أغنية جديدة من ألحان كاظم الساهر (صورة)

المصدر: سيد الطماوي – إرم نيوز

فجّر مصفف الشعر، والمطرب اللبناني جو رعد، مفاجأة عن تحضيره لأغنية جديدة، سيقوم بتلحينها المطرب العراقي كاظم الساهر، بينما لم يعلن بعد موعد طرحها، وإنما نوّه إلى بدء تعاونهما فيها.

ونشر ”رعد“ عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي،“إنستغرام“، صورة له جمعته بالفنان الساهر، وعلّق عليها قائلًا:“‏اللورد جو رعد مع قيصر الغناء كاظم لساهر.. ‏وإن شاء الله قريبًا ستسمعون أغنية بصوتي من ألحان الفنان العبقري“.

وتفاعل متابعو ”رعد“ مع منشوره، وتوقعوا أن يُثمر هذا التعاون عن أغنية رائعة وهادفة، قائلين:“أكيد هتكون أحلى أغنية موفق جو“، و“مستنيين على أحر من الجمر“، و“يعني راح تطلع الأغنية أحلى من أنا شفتك وغشيت“.

وكان مصفف الشعر جو رعد، قد أثار الجدل في وقت سابق، بعد ظهوره عبر حسابه على“إنستغرام“، بقميص مُطبّع بالورود، ووضع صورته وسط النجمين عمرو دياب وصابر الرباعي، وهما يرتديان نفس الموضة، وعلّق ”رعد“ على صورته بقوله:“قلتلكم أنا أيقونة بالموضة“.

الجديرُ بالذكر أن ”جو رعد“ استطاع أن يحقق شهرة واسعة في عالم مصففي الشعر، وبعدها دخل عالم الغناء، وأطلق مؤخرًا أغنية جديدة تحمل اسم ”شعندك“، من كلمات رامي العبودي، وألحان سيف عامر، وتوزيع حسام الدين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com