السعودية.. الفنان خالد عبدالرحمن يحيي حفلًا فنيًا في الرياض

السعودية.. الفنان خالد عبدالرحمن يحيي حفلًا فنيًا في الرياض

المصدر: صلاح حسن -إرم نيوز

كشفت اللجنة الفنية للهيئة العامة للثقافة بالسعودية، عن تنظيم أول حفل موسيقي للفنان الجماهيري خالد عبدالرحمن، في المملكة، وذلك في استجابة سريعة لما وعد به رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ.

وأشارت اللجنة الفنية للهيئة، في تغريدة عبر ”تويتر“، إلى أن الحفل سيقام يوم الجمعة المقبل 5 أبريل/نيسان الجاري، فكتبت: ”أنتم على موعد مع حفل جماهيري ضمن سلسلة حفلات السعودية، والتي ستقام في عدة مناطق بالمملكة والانطلاقة مع الحفل الأول في العاصمة الرياض، ويحييه الفنان الجماهيري خالد عبدالرحمن، والفنان عبدالعزيز المنصور، يوم الجمعة المقبل 5 أبريل/ نيسان“.

وتعود قصة هذا الحفل لوعد قطعه على نفسه، تركي آل الشيخ، بأنه سيعمل على تنظيم عدة حفلات للفنان خالد عبدالرحمن في مناطق مختلفة من المملكة.

وبدأ آل الشيخ، حديثه عن حفلات الفنان خالد عبدالرحمن، الذي يصفه عشاقه بالمملكة بـ”مخاوي الليل“، بنشر مقطع فيديو لأغنيته ”بنساك“ معلقًا عليها:“من في جيلي ليس له ذكرى مع أغنية لخالد عبدالرحمن؟“.

وبعد طلب أحد المغردين السعوديين الذين شدتهم المحاورة بين أبو ناصر وأبو نايف، عن إمكانية تنظيم حفلة على العود للفنان خالد عبدالرحمن في مدينة الرياض، ردَّ آل الشيخ بالقول:“في الرياض بس؟! والخرج، والطائف، وحائل، والقصيم، وكل المملكة“.

ويكتب خالد عبدالرحمن ويلحن كثيرًا من أغانيه، وغالبيتها أغانٍ عاطفية هادئة لها جمهور ينتشر في دول الخليج، ويربطها جميعًا بصدمة عاطفية تعرض لها في بدايات شبابه، لتنعكس حزنًا في أغانيه، فيما يعد قليل الظهور في الحفلات الفنية، أو في إنتاج الفيديو الكليب لأغانيه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com