”مباحث الإنترنت“ بمصر تكذّب هالة صدقي بشأن الفيديو المسيء للفنانين

”مباحث الإنترنت“ بمصر تكذّب هالة صدقي بشأن الفيديو المسيء للفنانين

المصدر: صلاح حسن - إرم نيوز

أكد مصدر خاص في مباحث الإنترنت لـ ”إرم نيوز“ أنه لم يتم التوصل حتى الآن لهوية الشخص الذي اخترق حساب الفنانة المصرية هالة صدقي في ”إنستجرام“، مشيرًا إلى أن هذا يحتاج لمزيد من الوقت وليس مجرد ساعات.

وكذبّ المصدر ما صرحت به الفنانة المصرية، في مداخلتها ببرنامج ”الحكاية“ الذي يقدمه الإعلامي المصري عمرو أديب على قناة MBC مصر، لافتًا إلى أن البحث ما زال جاريًا حول الأمر لمعرفة حقيقة الفيديو المنتشر، وهل تم فعلًا اختراق حساب الفنانة أم أنها تدعي ذلك فقط.

هالة صدقي توضح لـ"الحكاية" حقيقة فيديو منسوب لها تسب فيه العاملين بأحد مواقع التصوير: لو هما جرابيع فأنا جربوعة زيهم

هالة صدقي توضح لـ"الحكاية" حقيقة فيديو منسوب لها تسب فيه العاملين بأحد مواقع التصوير: لو هما جرابيع فأنا جربوعة زيهم

تم النشر بواسطة ‏الحكاية‏ في الاثنين، ١ أبريل ٢٠١٩

وأثارت الفنانة المصرية هالة صدقي جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية، بعد تسريب مقطع فيديو لها عبر حسابها الخاص في ”إنستجرام“، من كواليس تصوير مسلسلها الجديد، أساءت فيه لزملائها بعدما وصفتهم بأنهم ”جرابيع وحثالة المجتمع“، على حد تعبيرها.

وانتشر المقطع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، ما دفع الفنانة المصرية لنفي الأمر عن نفسها، معللة ذلك بأن حسابها تم اختراقه من أحد الأشخاص من خارج مصر، بعد تحريريها محضرًا بمباحث الإنترنت.

هالة صدقي نشرت مقطع بالغلط كانت بدها تبعثه لصديقتها ووصفت العاملين معها في مسلسل البركة بالجرابيع والحثالة وانه هي عم تشتغل كرمال تشد الخدود والطي…….

تم النشر بواسطة ‏‎Rihab Daher‎‏ في الاثنين، ١ أبريل ٢٠١٩

يذكر أن هالة صدقي أكدت أنها حررت محضرًا في مباحث الإنترنت، وتم الوصول لمعلومة تفيد بأن مخترق حسابها من خارج مصر وأنه لا يمكن متابعته من الجانب المصري لأنه خارج الدولة.

وأضافت في المداخلة ذاتها، أنها لو قالت لفظ ”جرابيع“، فهذا ينطبق عليها أيضًا وأنها ”جربوعة مثلهم“، موضحًة: ”أنا فخورة بهم وبعملي كممثلة، وأقضي وقتي مع زملائي أكثر من أولادي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com