لأول مرة.. أحمد الفيشاوي يثبت عمليًا عدم انفصاله عن زوجته ندى الكامل (صورة) – إرم نيوز‬‎

لأول مرة.. أحمد الفيشاوي يثبت عمليًا عدم انفصاله عن زوجته ندى الكامل (صورة)

لأول مرة.. أحمد الفيشاوي يثبت عمليًا عدم انفصاله عن زوجته ندى الكامل (صورة)

المصدر: رشا حمدي - إرم نيوز

ردّ الفنان المصري أحمد الفيشاوي، اليوم الاثنين، مرة أخرى على الشائعات التي ترددت في الأيام الماضية حوّل انفصاله عن زوجته ”ندى الكامل“.

ونشر الممثل الشاب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ”إنستغرام“، صورة زوجته ردًا منه على شائعات  الانفصال، بعد مرور أقل من عام على زواجهما الذي تم في شهر تموز/يوليو من العام الماضي.

وعلّق أحمد الفيشاوي على الصورة، قائلًا: ”عيد ميلاد سعيد لزوجتي الحبيبة القوية دائمًا..أحبك“.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية أنباء عن انفصال الفنان أحمد الفيشاوي، عن زوجته ندى الكامل، بعد حذفه لحسابها من صفحته الشخصية على ”إنستغرام“، وإغلاق الأخيرة صفحتها بشكل مفاجئ.

بدورها نفت الفنانة المصرية سمية الألفي، والدة أحمد الفيشاوي، في تصريحات صحفية كل ما أثير من أنباء حول انفصال ابنها عن زوجته، لافتًة إلى أنها ”شائعات لا أساس لها من الصحة“.

ويوم أمس الأحد، قال الفيشاوي في تصريح خاص لـ“إرم نيوز“، إن ”كل ما تردد عن طلاقي أنا وندى غير صحيح بالمرة، غير معقول أن يخرج البعض في يوم وليلة ويطلقون هذه الإشاعة السخيفة“.

وأضاف أنه ”من الوارد أن يحدث خلاف أو غضب بين الرجل وزوجته، وقد يتطور الأمر في لحظة الغضب لحذف بعضهما بعضًا أو ما شابه ذلك“.

وتابع الفيشاوي قائلًا: ”أرجو ألا تخرج هذه الإشاعات عني وعن زوجتي مجددًا، وأن تتحرى المواقع والصحف الدقة فيما تنقله من أخبار عن حياتي الشخصية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com