بشأن حفل محمد رمضان.. إنذار لنقابة الموسقيين المصريين

بشأن حفل محمد رمضان.. إنذار لنقابة الموسقيين المصريين

المصدر: رمضان أحمد - إرم نيوز

تلقت نقابة الموسيقيين في مصر، برئاسة الفنان هاني شاكر، إنذارًا على يد محضر، من أحد المحامين، بسبب الحفل الذي أقامه الفنان محمد رمضان، الجمعة الماضي.

ووجه أيمن محفوظ المحامي، إنذارًا لنقابة الموسيقيين، بدعوة أن الحفل تسبب في موجة غضب بين المصريين، نظرًا لصعود محمد رمضان على المسرح بسيارة فارهة والغناء عاريًا، والإشارة بحركات إباحية في حفل غنائي، ما يشكل ارتكاب جريمة الفعل الفاضح.

View this post on Instagram

تلقت نقابة الموسيقيين في #مصر، برئاسة الفنان #هاني_شاكر، إنذارًا على يد محضر، من أحد المحامين، بسبب الحفل الذي أقامه الفنان محمد رمضان، الجمعة الماضي. ووجه أيمن محفوظ المحامي، إنذارًا لنقابة الموسيقيين، بدعوة أن الحفل تسبب في موجة غضب بين المصريين، نظرًا لصعود #محمد_رمضان على المسرح بسيارة فارهة والغناء عاريًا، والإشارة بحركات إباحية في حفل غنائي، ما يشكل ارتكاب جريمة الفعل الفاضح. . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #جديد #رمضان #حفل #فن #مشاهير #أخبار_مشاهير #صور #لايك #قضايا #تفاعل #نمبر_1 #مصر #القاهرة #الإسكندرية #egypt #news #number1 #cairo

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

View this post on Instagram

أشعل الفنان المصري، #محمد_رمضان، غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهوره عاريًا على المسرح، في حفله الغنائي الأول، الذي أحياه بمركز المنارة في منطقة التجمع الخامس بمصر. . وتداول معلقون على مواقع التواصل الاجتماعي صور رمضان من الحفل، والتي ظهر بها عاريًا أثناء غنائه أمام الجمهور، مؤكدين أن اعتلاءه المسرح بهذا الشكل أمر لا يليق به كفنان تتابعه الملايين من الجماهير. . فيما علق "رمضان" على الشائعات المتداولة حول غروره وسر الحديث دائمًا عن أنه "نمبر 1". . . #إرم_نيوز #محمد_رمضان #نمبر1 #التجمع_الخامس #مصر #حفل #الأسطورة #غناء #مشاهير #نجوم #نجوم_الفن #مسرح #لايك #تفاعل #لايكات #منوعات #mohamedramadan #egypt . @mohamedramadanws

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وطالب المحامي بالرد على الصمت المشبوه لنقابة الموسيقيين – وفق الإنذار- والكشف عن سبب عدم اتخاذ إجراءات قانونية ضد الفنان المصري، والكشف عن مدى التصريح له بالغناء وإقامة حفلات من عدمه.

وأوضح في الإنذار الذي حمل رقم 10987: ”انتظرنا رد فعل نقابة المهن الموسيقية، باعتبار أن الحفل غنائي، خاصة أن النقابة تحمل الضبطية القضائية، إلا أنها لم تحرك ساكنًا، الأمر الذي دعانا إلى تقديم الإنذار طبقًا لنص المادة 40 من القانون 35 لسنة 1978 المعدل بالقانون 8 لسنة 2003“.

وكان محمد رمضان قد أحيا أولى حفلاته الغنائية في مصر، في ساحة مركز المنارة، بمنطقة التجمع الخامس، حيث صعد المسرح الذي صُمم خصيصًا له، بسيارته ”البورش“، وعددًا من الدراجات النارية، وتم عرض فيديو مسجل، يتحدث فيه عن علاقته بجمهوره.

وظهر رمضان على المسرح ”عاري“ الصدر، تزامنًا مع خروج صندوق على هيئة رقم 1، ليؤكد على أنه ”نمبر وان“.

وحرص على حضور الحفل عدد من نجوم الفن بينهم: ماجد المصري وزوجته ودينا فؤاد والمنتج محسن جابر وحلا شيحة والمطرب أبو وزوجته وإنجي خطاب وإيمي طلعت زكريا وغيرهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com