فضيحة للنجم التركي أركان بتك قايا تنسف ادعاءاته بالفضيلة – إرم نيوز‬‎

فضيحة للنجم التركي أركان بتك قايا تنسف ادعاءاته بالفضيلة

فضيحة للنجم التركي أركان بتك قايا تنسف ادعاءاته بالفضيلة

المصدر: جهاد عبد الباسط – إرم نيوز

أثار النجم التركي أركان بتك قايا، المعروف بادعاءاته بالفضيلة ورفض الخمر والسجائر، حالة من الهرج والمرج على متن الطائرة المتجهة إلى دالامان، حيث تم إنزاله من الطائرة؛ بعد عربدته وهو مخمور.

وأظهر مقطع فيديو سجله أحد الركاب للنجم التركي وهو يقول: ”لقد فعلت السيدة، وأنا لم أفعل شيئًا أيها الرفاق الأعزاء لم أقم بهذا العمل، أقسم أنني لم أفعل ذلك، إنهم يفترون عليّ لتشويه سمعتي على مواقع التواصل الاجتماعي“، فيما قالت المرأة التي صورت الفيديو: ”سوف أصور الرجل الذي لطالما نادى بمنع الكحول في الدولة وهو في حالة سكر“.

وكان قايا قد دعا، في وقت سابق، إلى حظر الخمر والكحوليات والسجائر في تركيا، قائلًا: ”أرى بضرورة منع الكحول والسجائر فى البلاد“.

وقد اشتهر النجم التركي بأعماله المسرحية في مدينة ديار بكر، حيث بدأ العمل التلفزيوني ببرنامج ترفيهي من نوعية الكاميرا الخفية في العام 1994، وفي العام 1998 شارك في أول مسلسل تلفزيوني له بعنوان ”الأيام الجميلة“، ثم شارك في مسلسل ”طاهر ذو المرآة“ العام 1999، وفي العام 2000 شارك في مسلسل ”قاطع طريق حبك“، وفي العام 2003 شارك في ”البدل“ ومسلسل ”المتسكع“، كما قام ببطولة في فيلم تلفزيوني ”العروس اليابانية“ في العام نفسه.

وشارك قايا في العديد من المسلسلات، أهمها: ”خريف الحب“، و“أغصان الربيع“ و“مزرعة الهانم“ و“ديلا هانم“ و“حطام“ و“خارج عن القانون“ و“الغنيمة“، فضلًا عن باقة من أقوى الأعمال السينمائية، من بينها: ”أجنحة الليل“ و“شارع زهر العسل“، و“على مر الزمان“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com