عبدالله الرويشد يغادر المستشفى.. وهذا سبب سقوطه وطبيعة إصابته – إرم نيوز‬‎

عبدالله الرويشد يغادر المستشفى.. وهذا سبب سقوطه وطبيعة إصابته

عبدالله الرويشد يغادر المستشفى.. وهذا سبب سقوطه وطبيعة إصابته

المصدر: فريق التحرير

قالت مصادر كويتية إن الفنان الكويتي عبد الله الرويشد غادر المستشفى بعد إدخاله غرفة العمليات للاطمئنان على حالته الصحية بعد سقوطه المفاجئ أمام جمهوره خلال حفل غنائي على المسرح الوطني في الكويت.

وقال الملحن الكويتي راشد الخضر، فجر اليوم، لوسائل إعلام محلية إنه ”زار عبدالله الرويشد وقد خرج من غرفة العمليات، وسيرتاح لساعة تقريبًا وسينام في منزله، إذ أن وضعه مطمئن جدًا بإذن الله، ولا داعي أبدًا للقلق“.

وذكرت تقارير الإعلام المحلي أن أرضية المسرح أدت إلى سقوط الفنان عبدالله الرويشد بعد أن انزلق بشكل مفاجئ، وأصيب في الكتف.

وتصدرت واقعة سقوط الرويشد، منصات التواصل الاجتماعي في الخليج، وحسابات الفنانين، والمشاهير، والنخب المختلفة.

وقال المستشار في الديوان الملكي، رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ في تغريدة على تويتر:“الحمدلله على سلامة فناننا الكبير عبدالله الرويشد، وما يشوف شر“.

وقال الفنان نبيل شعيل على تويتر:“خطّاك السوء، وما تشوف شر يا أبو خالد، سلامتك“.

من جانبها قالت الفنانة السورية أصالة نصري:“مليون ألف سلامة للغالي الحبيب، الأستاذ عبد الله الرويشد …يارب يطمّنا عليك #عبدالله_الرويشد”.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة ”روتانا“ للصوتيات والمرئيات سالم الهندي:“نُطمئن المحبين بأن أخونا الفنان #عبدالله_الرويشد بخير، وصحة، وحالته الصحية مستقرة ولله الحمد، وما يشوف شر وخطّاه السوء“.

من جانبه قال الفنان عبادي الجوهر:“سلامات للصديق الفنان #عبدالله_الرويشد، وما تشوف شر يا أبو خالد ”.

وقالت نوال الكويتية:“سلامتك يا أبوخالد، ما تشوف شر، والحمدالله أنه حفظك .. أجر وعافية“.

من جانبها قالت الفنانة أنغام على حسابها على تويتر:“ألف حمد لله على سلامتك يا أبو خالد“، كما وجهت له أمنيات السلامة عبر مقطع فيديو على حسابها على إنستغرام.

وقالت الفنانة الإماراتية بلقيس على تويتر:“ألف سلامة على فناننا الكبير عبدالله الرويشد إثر حادثة سقوطه على المسرح، وأتمنى له الشفاء العاجل“ .

وكان بعض أعضاء الفرقة والمنظمين للحفل قد هرعوا لمساعدة الفنان الرويشد عقب سقوطه، وأُسدل الستار على المسرح، فيما سادت حالة من القلق والحزن على الفنان الكويتي بين الحضور، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وسارع مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي إلى نشر تغريدة طمأن فيها الجمهور، حيث قال: ”نأسف لتعثر الفنان الكبير عبدالله الرويشد قبل قليل على المسرح الوطني، ونطمئن الجمهور بأنه بصحة وعافية .. سلامات يا أبو خالد“.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com