بالفيديو.. بوسي شلبي تخدع جمهورها بحلقة سمية الخشاب – إرم نيوز‬‎

بالفيديو.. بوسي شلبي تخدع جمهورها بحلقة سمية الخشاب

بالفيديو.. بوسي شلبي تخدع جمهورها بحلقة سمية الخشاب

المصدر: سيد الطماوي- إرم نيوز

استغلّت الإعلامية المصرية، بوسي شلبي، ظهور الفنانة سُمية الخشاب، معها خلال حلقة برنامجها ”أحلى النجوم“، الذي تقدمه على شاشة قناة ”المحور“، لجذب أكبر عدد من المشاهدين، بعد عمل دعاية كثيفة عن انفرادها بتفاصيل طلاق ”الخشاب“ من المطرب أحمد سعد، ليكتشف الجمهور في نهاية الحلقة الخديعة، حيث إنها لم تتطرق لموضوع الانفصال طوال الحلقة.

وبدأت القصة عندما أعلن ”سعد“ عبر صفحته انفصاله عن سمية الخشاب، لتنشر بعدها بوسي عبر صفحتها على الفيسبوك أنها سجلت حلقة مع سمية الخشاب، وتحدثت فيها عن طلبها الطلاق من ”سعد“، بل ورفعها قضية خلع منه، لتشوق الجمهور للحلقة التي بثت في ساعة متأخرة من الجمعة.

وبينما ظلت سمية الخشاب تتحدث طوال الحلقة عن أغنيتها الجديدة، واستمر الحوار لأكثر من ساعة، جاءت النهاية صادمة للجمهور، حيث جاء الحديث عن سعد وانفصالها عنه على شكل البرومو.

وظهرت بعض ردود الفنانة سمية الخشاب غير مُطابقة لنُطقها، ما أكد أن الإعلامية بوسي شلبي قامت بتسجيل البرنامج قبل إعلان ”سمية“ و“سعد“ انفصالهما، بينما حاولت ”شلبي“ تركيب بعض الجُمل الخاصة بطلاق النجمين، على تعبيرات وجه ”الخشاب“، والتي خرجت غير لائقة على رد فعل ”سمية“.

وقالت ”الخشاب“ خلال الحلقة، إنها طرحت أغنيتها الجديدة ”بتستقوى“، رغبة منها بمناهضة العنف ضد المرأة، حيث إنها سمعت قصصًا كثيرة عن سوء معاملة بعض الرجال لزوجاتهم، واستخدام أساليب مرفوضة، مثل: الضرب، والسب.

وطالبت ”الخشاب“، من كافة السيدات عدم قبول تلك الطرق السيئة والمُهينة في المعاملة، مؤكدة أن العالم أجمع يرفض العنف ضد المرأة، وأن هناك جمعيات ضد العنف بكل مكان في العالم، وبناءً عليه فقد قامت بطرح أغنيتها.

وألمحت ”الخشاب“، إلى تعرضها لبعض المضايقات خلال الفترة الأخيرة، وأن تلك المضايقات سببها الحسد والكره، مشيرة إلى أن هناك ميليشيات على السوشيال ميديا، يدفع لها أحد الأشخاص من أجل محاربتها.

جدير بالذكر أن المطرب المصري أحمد سعد، كان قد أعلن انفصاله، صباح الخميس الماضي، عن الفنانة سمية الخشاب، بعد زواج لم يستمر أكثر من عام ونصف العام، حيث تزوجا في 21 أكتوبر العام 2017.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com