زوج أنغام يفتح النار على الجميع ويتوعد المتجاوزين في حقه – إرم نيوز‬‎

زوج أنغام يفتح النار على الجميع ويتوعد المتجاوزين في حقه

زوج أنغام يفتح النار على الجميع ويتوعد المتجاوزين في حقه

المصدر: عوض محمد -إرم نيوز

بعد فترة صمت طويلة، رد الموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم، زوج المطربة أنغام، على الشائعات التي انتشرت في الفترة الأخيرة بشأن علاقته بزوجته الأولى ياسمين عيسى، موجهًا رسائل شديدة اللهجة للجمهور والمتابعين والمقربين الذين تجاوزوا في حقه.

وكتب إبراهيم رسالة مطولة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“ رد فيها على التجاوزات في حقه وحق زوجته، وكشف عن الوضع القائم وعلاقته بزوجتيه وحقيقة انفصاله عن زوجته الأولى.

وتوعد الموزع الموسيقي الشاب جميع المتجاوزين في حقه، مؤكدًا أنه سيوجه درسًا قاسيًا لكل من يتجاوز حدوده، وأنه صمت لفتره طويلة عن التجاوزات والاتهامات التي صدرت ضده من أشخاص لا يعلمون شيئًا عن حياته.

دي رساله لكل حد هيتجاوز من هنا ورايحاولا بشكر كل صحفي واعلامي احترم رغبتي في عدم التعليق على الكلام الكتير اخر فترةلكن…

تم النشر بواسطة ‏‎Ahmed Ibrahim‎‏ في الجمعة، ٢٩ مارس ٢٠١٩

كما دافع عن زوجته الثانية أنغام، قائلًا إنها زوجته التي ترعاه وتهتم به بغض النظر عن كونها من أهم نجوم الغناء في الوطن العربي، وأنه يرفض أن يقال عليها إنها أخذته من أسرته وزوجته وأطفاله، كاشفًا أن زوجته الأولى مازالت تعيش معه ولم يتضرر أحد من ذلك الزواج.

وتطرق إلى بداياته ومعاناته وكيف تعب واجتهد منذ الصغر حتى يصل إلى ما هو عليه الآن، وأنه أفضل من كل هؤلاء مروجي الشائعات الذين يهاجمونه، وفي النهاية أوضح أنه لن يكتفي بالقضاء لرد حقه لكنه سوف يتعامل مع الأمر بشكل شخصي.

واستطرد ”أخيرًا من حق أي واحدة من زوجاتي رفض الوضع وهو حقها وهعمل اللي يرضيها وفوق دماغي لأن كرامة أي واحدة منهم من كرامتي“.

واختتم ”بعتذر لأهلي وقرايبي وحبايبي وحتى نسايبي عن أي تجاوز في حقي وحق بيتي أضرهم بسبب التضليل والحشرية وحسبي الله في كل من ظلمني“.

وسادت حالة من الجدل خلال الفترة الماضية عقب زواج إبراهيم من المطربة أنغام، بداية من انتشار الخبر وكتابته منشورًا يهنئها فيه على الألبوم الجديد قائلًا: ”ألف مبروك يا حبيبتي ربنا ينجحك ويسعدك“، لترد أنغام قائلة: ”مبروك علينا يا حبيبي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com