علا الفارس ترد على منتقدي انضمامها للإعلام القطري

علا الفارس ترد على منتقدي انضمامها للإعلام القطري

المصدر: محمد علام - إرم نيوز

ردت الإعلامية الأردنية علا الفارس على حملة الهجوم التي تستهدفها عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الإعلان عن مشاركتها في برنامج إعلامي، ومسلسل درامي، وبثهما عبر قنوات قطرية.

وقالت الفارس في تغريدة على حسابها بـ ”تويتر“: ”حاربوني من أجل كلمة هلا بالخميس التي اعتبروها وكأنها نشيد وطني في وقت هي ظاهرة يرددها كل العرب لمغنٍ سوري.. سنة كاملة من الإساءات بكل أشكالها دون توقف تناسى البعض ١٥ عامًا من الحب و الإخلاص والاحترام والعشرة وتفننوا في محاربتي بلا ذنب ومع ذلك التزمت الصمت“.

وأضافت في تغريدة ثانية: ”أما الآن وقد أعلن عن برنامجي والمسلسل وهما إنتاج خاص لشركة لبنانية وأخرى أردنية يحق لأي قناة أن تشتري وتعرض المحتوى.. تعود نفس الحسابات التي تمثل أصحابها لبث الفتن مجددًا ودس السم بالعسل.. أولًا شكرًا لكم على الدعاية المجانية“.

وذكرت الفارس في تغريدة ثالثة: ”كفى بكائيات فوضعكم مثير للشفقة.. هل ستتوقف عجلة الحياة بسبب هاشتاقات وكذب وحملات تعطيل وتشويه؟ .. بالتأكيد لا .. ولمن يدندن منذ عام محاولًا إقحامي بما تعانيه مواقع التواصل من تراشق ودونية.. السعودية بالأمس واليوم وغدًا تحظى بمكانة خاصة في قلبي“.

وكانت انتقادات لاذعة وجهت للإعلامية علا الفارس من قبل سعوديين وعرب في ظل مقاطعة بعض الدول العربية لقطر، واتهام الفارس باللجوء للفضائيات القطرية بعد ترك ”إم بي سي“.

وتركت الإعلامية الأردنية علا الفارس فضائية ”إم بي سي“السعودية، بعد أزمة في كانون الأول/ ديسمبر من عام 2017، بعد تدوينة لها عقب إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب القدس عاصمة لإسرائيل، والتي أثارت غضب النشطاء السعوديين بعدما سخرت من مواقف الدول العربية وشعوبها وعلى رأسها بلاد الحرمين.

وقالت علا الفارس في تغريدتها آنذاك: ”إن ترامب لم يختر هذا الوقت لإعلان القدس عاصمة لإسرائيل عبثًا، بل لأنه يعلم أن العرب سيدينون القرار ثم يغنون في اليوم التالي ”هلا بالخميس“ – في إشارة إلى الأغنية الشهيرة – ما أثار حفيظة السعوديين الذين اعتبروها سخرية منهم، وتقليلًا من مواقفهم الوطنية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com