شيرين تكشف سبب تغيبها عن جلسة التحقيق حول ”إساءتها لمصر“

شيرين تكشف سبب تغيبها عن جلسة التحقيق حول ”إساءتها لمصر“

المصدر: صلاح حسن - إرم نيوز

كشفت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، سبب تغيبها عن التحقيق معها، بتهمة الإساءة للدولة المصرية في حفلها الغنائي بمملكة البحرين، والذي جرى في مقر نقابة المهن الموسيقية المصرية.

وقالت شيرين في بيان إنها ”لم تحضر التحقيق لعدم وجود الفنان المصري هاني شاكر، بصفته رئيس النقابة، وذلك لتواجده خارج البلاد“.

وأضافت أن ”قرار توقيفها لم يصدر من مجلس النقابة، واستند إلى شكوى من عابر سبيل من أدعياء الشهرة“ حسب وصفها.

وشددت في بيانها، على أن مقدم الشكوى ”استند على مقطع فيديو ممنتج، في حفل غير مسجل أو مذاع، وهو ما يُعد ظلمًا لها“، على حد تعبيرها.

وقالت إن ”الفيديو أطلقه إعلامي مصري يعمل في إذاعة تبث برامجها من تركيا، وتسعى إلى المساس برموز الدولة المصرية، والوقيعة بين أفراد الشعب المصري وحكامه“.

وأضافت أنها ”فوجئت بأن هذا التسجيل للبرنامج المتضمن للمقطع سالف الذكر، هو الدليل الوحيد على إدانتها“، مؤكدة أنها ”لم ولن تسمح لأحد بالإساءة إلى مصر“.

وكانت لجنة التحقيق المشكلة من مجلس الدولة، ونقابة الموسيقيين، قررت تأجيل التحقيق مع شيرين عبدالوهاب، في أزمتها الأخيرة إلى جلسة يوم 10 نيسان / أبريل المقبل.

وقررت نقابة المهن الموسيقية، الخميس الماضي، إيقاف الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب عن الغناء، وإحالتها للتحقيق لما نسب إليها من ”اتهامات الإساءة لمصر“.

وقالت شيرين خلال حفل في البحرين: ”أنا هنا أتكلم براحتي، في مصر ممكن يسجنوني“، ما أثار جدلًا واسعًا ودفع أحد المحامين لتقديم بلاغ ضدها يتهمها فيه بالإساءة لمصر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com