آل الشيخ يعد بتنظيم سلسلة حفلات لخالد عبدالرحمن في السعودية – إرم نيوز‬‎

آل الشيخ يعد بتنظيم سلسلة حفلات لخالد عبدالرحمن في السعودية

آل الشيخ يعد بتنظيم سلسلة حفلات لخالد عبدالرحمن في السعودية

المصدر: إرم نيوز

قال رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ، اليوم الأربعاء، إنه سيعمل على تنظيم عدة حفلات للفنان خالد عبدالرحمن في مناطق مختلفة من المملكة.

وبدأ آل الشيخ، وهو مستشار في الديوان الملكي السعودي أيضًا، حديثه عن حفلات الفنان ”مخاوي الليل“ كما يسميه عشاقه الكثر في المملكة، بنشر مقطع فيديو لأغنيته ”بنساك“ معلقًا عليها:“من في جيلي ليس له ذكرى مع أغنية لخالد عبدالرحمن؟“.

وجاء الرد على تغريدة ”آل الشيخ“ من قِبل الفنان خالد عبدالرحمن أو“ أبو نايف“ كما يحلو لفريق آخر من عشاقه أن يناديه، ليقول:“مساؤك جميل بجمال تواجدك معالي أبو ناصر، أسعدتني بهذا الإطراء الجميل، ربي يوفقك، ويسدد خُطاك، تقبّل تحياتي“.

وفي طلب من أحد المغردين السعوديين الذين شدتهم المحاورة بين أبو ناصر وأبو نايف، عن إمكانية تنظيم حفلة على العود للفنان خالد عبدالرحمن في مدينة الرياض، ردَّ آل الشيخ بالقول:“في الرياض بس؟! والخرج، والطائف، وحائل، والقصيم، وكل المملكة“.

ووجدت تغريدات ”آل الشيخ“ صدى واسعًا، وهو شخصية سعودية واسعة الشهرة منذ كان في رئاسة الهيئة العامة للرياضة في السعودية، وقاد حينها تغييرات جذرية في القطاع الرياضي، وزاد من صدى التغريدات شهرة الفنان خالد عبدالرحمن ومحبيه الكثر في المملكة.

واكتفى ”آل الشيخ“ بنشر أغنية أخرى للفنان خالد عبد الرحمن، وهي“يحول أقسى من الحرمان“، دون أن يوضح تفاصيل أكثر عن الحفلات التي وعد بها.

ويكتب خالد عبدالرحمن ويلحن كثيرًا من أغانيه، وغالبيتها أغانٍ عاطفية هادئة لها جمهور ينتشر في دول الخليج، ويربطها جميعًا بصدمة عاطفية تعرض لها في بدايات شبابه، لتنعكس حزنًا في أغانيه، فيما يعد قليل الظهور في الحفلات الفنية، أو في إنتاج الفيديو الكليب لأغانيه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com