رانيا محمود ياسين تعلق على شائعة خلع والدتها للحجاب (فيديو إرم)
رانيا محمود ياسين تعلق على شائعة خلع والدتها للحجاب (فيديو إرم)رانيا محمود ياسين تعلق على شائعة خلع والدتها للحجاب (فيديو إرم)

رانيا محمود ياسين تعلق على شائعة خلع والدتها للحجاب (فيديو إرم)

علقت الفنانة المصرية، رانيا محمود ياسين، على شائعة خلع والدتها الفنانة شهيرة للحجاب، مستنكرة تدخل بعض الناس في خصوصيات أسرتها.

وقالت إنّ والدتها لا تزال ملتزمة بغطاء الرأس، مشيرة إلى أنّ كل إنسان يمتلك الحرية في اختياراته، ولا أحد يمتلك صكوك الغفران، معتبرة أن "السوشيال ميديا" فتحت المساحة للخوض في الناس.

لكنّها عادت لتقول إنّ بعض المسيئين ارتدعوا بعدما هددت بمقاضاتهم واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم، لافتة إلى أن هناك فارقًا بين كون الفنان مشهورًا وبين أن يكون مشاعًا و عُرضة للإساءة والشتيمة من الجميع.

وأكدت بأنها "شخصية لا تصمت لأي إساءة تتلقاها خاصة على السوشيال ميديا"، مضيفة "أنا مشهورة ولست مشاعًا".

وكشفت الفنانة المصرية رانيا محمود ياسين حقيقة ما تردد بشأن توقف تصوير مسلسل "فالنتينو" بسبب مرض البطل الفنان عادل إمام، مؤكدة أن تلك الأنباء غير حقيقية، حيث يسير التصوير وفق الجدول الزمني، بحضور "الزعيم".

وعن ظاهرة تحوّل الممثلين إلى مطربين قالت رانيا: إنّ "الأمر مقبول لكنّهم غير مطربين ولا يمكن مقارنتهم بالمطربين الحقيقيين"، مشيرة إلى أنّهم "مجتهدون ويقدمون أغاني جميلة بأداء صوتي خفيف يمتزج بأداء درامي لتقديم أغنية درامية".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com