قرار نهائي.. "فالنتينو" للفنان عادل إمام خارج السباق الرمضاني المقبل
قرار نهائي.. "فالنتينو" للفنان عادل إمام خارج السباق الرمضاني المقبلقرار نهائي.. "فالنتينو" للفنان عادل إمام خارج السباق الرمضاني المقبل

قرار نهائي.. "فالنتينو" للفنان عادل إمام خارج السباق الرمضاني المقبل

استقر صناع مسلسل "فالنتينو"، الذي يقوم ببطولته الفنان المصري عادل إمام، على تأجيله رسميًا، ليخرج بذلك من السباق الرمضاني المقبل 2019.

والمسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام، وبطولة عادل إمام ودلال عبد العزيز، ورانيا محمود ياسين وبدرية طلبة وهدى المفتي، وسليمان عيد وحمدي الميرغني.

وأعلن السيناريست المصري أيمن بهجت قمر، مؤلف المسلسل، تأجيل العمل، حيث شارك متابعوه عبر حسابه الخاص على "فيسبوك"، بمنشور، تحدث فيه عن تعرض المسلسل لأزمات ومشاكل خلال الأسبوعين الماضيين.

وكتب أيمن بهجت قمر، قائلًا: "أنا في الأسبوعين اللي فاتوا، ابن عمي كريم أخويا وصاحبي وأقرب الناس ليا توفاه الله".

وتابع قمر "المسلسل تأجل، الفيلم متوقف، كل شهر تقريبًا بتعامل مع ضغوط الحياة كأني ببدأ رحلة كفاح جديدة، واضح إنها مش هتنتهي إلا بنهاية الحياة"، مؤكدا أنه "على الرغم من كل هذه العقبات سيكمل مشواره لأنه أقوى من أي ظروف، لافتًا إلى أنه "يحتاج لبعض كلمات التشجيع".

وأردف قمر: "مع ذلك، مكمل وأقوى من أي ظروف، لأن مفيش في إيدي إلا إني أكمل، مش عايز بس غير كلمة تشجيع وطبطبة، وأنا والله أعمل أكتر من كده".

ويأتي قرار تأجيل المسلسل، بعد تأكيد "إرم نيوز" في وقت سابق، على خروج العمل من ماراثون دراما رمضان، رغم نفي صناع المسلسل في ذلك الوقت، وتكذيبهم مسألة التأجيل.

وشهد مسلسل "فالنتينو"، لعادل إمام الكثير من الأنباء المتضاربة حول مصير العمل، خلال الفترة الماضية إلى أن تم تأجيله رسميًا، بعد توقف تصويره.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com