كيف رد علاء مبارك على اعتذار الإعلامي السعودي إدريس الدريس؟
كيف رد علاء مبارك على اعتذار الإعلامي السعودي إدريس الدريس؟كيف رد علاء مبارك على اعتذار الإعلامي السعودي إدريس الدريس؟

كيف رد علاء مبارك على اعتذار الإعلامي السعودي إدريس الدريس؟

رد علاء مبارك الابن الأكبر للرئيس المصري الأسبق حسني مبارك على اعتذار الإعلامي السعودي إدريس الدريس له ولأسرته، بعد أن أعرب الأول عن غضبه من وصف الأخير لوالده بأنه "سلطة".

وكتب علاء مبارك عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" نصًّا جاء فيه: "كل الاحترام والتقدير للأشقاء في السعودية وشكر واجب من القلب على رسائل الاحترام والتقدير لوالدي، أدام الله عليكم الصحة وأنعم عليكم بالأمن والرخاء، وأتوجه بالشكر للأستاذ إدريس الذي ضرب مثلاً في الرقي والمهنية قلما نجدها هذه الأيام وهي شجاعة الاعتذار عندما نخطئ أو يُساء فهمنا".

وكتب علاء معلقًا على فيديو الإعلامي السعودي قائلًا: "جاء على لسان الإعلامي السعودي إدريس الدريس لفظ عن الرئيس الأسبق مبارك ما كان يجب أن يصدر من إخوة أشقاء نكن لهم كل الاحترام والتقدير تعودنا منهم دائمًا احترام وتوقير الكبير".

وسرعان ما رد الإعلامي السعودي عليه كاتبًا: "ليتك أخي الأستاذ علاء تعلم حجم حبي وتقديري لوالدك، الرئيس حسني مبارك، فهو كبير وله في نفسي مكانة رفيعة، لكنني قصدت بكلمة سلطة تداخل القضايا عليه". وقدم الدريس اعتذاره لنجل مبارك لسوء الفهم قائلًا: "أعذرني على أي إساءة فهمت على غير مقصدها، ولك مني وللوالد الكريم محبتي واحترامي ولكل أشقائنا المصريين الذين لهم في نفسي مكانة خاصة".

يذكر أن تصريحات الإعلامي السعودي، إدريس الدريس، أثناء حديثه عن الإعلامي المصري، عمرو أديب، خلال تقديم برنامجه "الأسبوع في ساعة"، عبر قناة "روتانا خليجية"، أثارت استياء علاء مبارك، حين خاطب الدريس أديب قائلاً: "لا تعلمنا عن العربية ومجموعة MBC فهي قنواتنا السعودية والعربية التي نعرفها قبل أن تأتيها وتعمل بها قبل يومين وتزايد بها علينا، أنت تبدل مواقفك أكثر مما تبدل ملابسك، كما انتشر مقطع طريف في كلامه عن مبارك لما كان في السلطة، ثم انقلب عليه لما أصبح سلطة"، حيث اعتبر علاء لفظ كلمة سلطة إساءة لوالده.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com