”بقعة ضوء“ يعود في دراما 2019 (صور)

”بقعة ضوء“ يعود في دراما 2019 (صور)

المصدر: دمشق - إرم نيوز

تعود السلسلة السورية الشهيرة ”بقعة ضوء“ بجزئها الرابع عشر في موسم الدراما 2019، بتوقيع المخرج سيف الشيخ نجيب وإنتاج سما الفن الدولية بعد غياب العمل في العام الفائت.

وفي تصريح خاص لموقع إرم نيوز أوضح مدير إدارة الإنتاج رامي عبيدو أن العمل بدأ تصويره قبل أيام في العاصمة السورية دمشق، ليكون جاهزًا للعرض في الموسم الدرامي المقبل، و كعادته سيتضمن لوحات اجتماعية بأسلوب ناقد وجريء، ويسلط الضوء على العديد من القضايا الحياتية والإنسانية والاجتماعية التي تعني الإنسان في أي مكان من الوطن العربي وفي سوريا، ضمن حالة من الكوميديا الهادفة البعيدة عن التهريج إنما ضمن هدف عام لإيصال الرسالة بطريقة فنية راقية.

وأضاف مدير إدارة الإنتاج رامي عبيدو، أن العمل سيستقطب نجومًا سوريين على مستوى عالٍ، كاشفًا أن اللوحات الأولى للعمل شارك بها كل من الفنانين ميسون أبو أسعد، ومحمد حداقي، وأحمد الأحمد، وصفاء سلطان، وخالد القيش، ونضال نجم، بينما تجري الآن اتفاقيات مع نجوم آخرين.

ويشار إلى أن هذا الجزء سيتضمن من ناحية الشكل إطلالات جديدة في بعض اللوحات للفنانين، تتميز بغرابتها واختلافها عن الإطلالات الكلاسيكية المعتادة، تبعًا لفكرة اللوحة واختلافها وتقديمها بطريقة وأسلوب طرح جديدين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة