علي الديك يهاجم إعلاميًا لبنانيًا بسبب الجولان والأسد (فيديو)

علي الديك يهاجم إعلاميًا لبنانيًا بسبب الجولان والأسد (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

تسبب اعتراف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بسيادة إسرائيل على الجولان بجدال حاد بين المطرب السوري علي الديك  والإعلامي اللبناني سلام الزعتري خلال عرض برنامج تبثه قناة “ mtv  ”اللبنانية على الهواء مباشرة.

واندلع جدال حاد بعد أن وجه مقدم برنامج ”منا وجر“ قبيل نهاية الحلقة سؤالاً إلى الديك حول إعلان ترامب باعتراف الولايات المتحدة بسيادة إسرائيل على الجولان الذي بدأ بالإجابة على السؤال ليقاطعه زعتري بالقول ”النظام باع الجولان“ في إشارة إلى النظام السوري.

إجابة الزعتري تسببت بانفعال الديك بشكل حاد مبديًا رفضه الاستمرار بالبرنامج قائلاً “ لا أسمح لك أن تتكلم عن أبي.. سوريا لا تكمل إلا بدولتها ولا يحكمها إلا قائدها بشار الأسد “ في إشارة إلى الدولة السورية، وأصر على الانسحاب ولم يكمل البرنامج إلا بعدما انسحب الإعلامي اللبناني من البرنامج.

View this post on Instagram

دار نقاش حاد بين الفنان السوري علي الديك وسلام الزعتري وهو مشارك في فريق برنامج "منا وجر"، عندما طرح المقدم " مسألة الجولان السورية، لتنتهي بانسحاب الزعتري من البرنامج. حصل شجار كلامي خلال حلقة برنامج "#منا_وجر" الذي يعرض على قناة MTV اللبنانية، بين ضيف الحلقة الفنان السوري #علي_الديك و#سلام_الزعتري، عندما تطرق مقدم البرنامج الإعلامي #بيار_رباط، مع الديك لموضوع اعتراف أمريكا بسيادة إسرائيل على هضبة الجولان، وعبّر الديك عن رفضه للقرار بشكل قاطع وقال إن الجولان أرض سورية ولايمكن أن نقبل بهذا الأمر. فيما احتد الحوار عندما تدخّل الزعتري وأبدى رأيه عن المسألة قائلا: "النظام باع الجولان،" ورفض الديك أن يكمل كلامه منتزعاّ المايكروفون وهدّد بالإنسحاب من الحلقة، ما إضطر الزعتري للإنسحاب. . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #جديد #فيديو #فيديوهات #سوريا #الجولان #لبنان #بيروت #شجار #أمريكا #إسرائيل #لايك #تفاعل #syria #news #video #lebanon #america #israel #fights

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وأكمل مقدم البرنامج بيير الرباط البرنامج الذي أنهاه الديك بأغنية جديدة.

 وسلام الزعتري هو إعلامي لبناني ومن الضيوف الدائمين على برنامج ”منا وجر“ ومشارك في إعداده.

و“منا وجر“ برنامج حواري منوع يبث موسمه الرابع على قناة ”ام تي في“ اللبنانية في كل يوم ثلاثاء ،يستضيف شخصيات من الوسط الفني والسياسي أحيانًا بوجود ضيوف دائمين من إعلاميين وفنانين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com