الإعلامي السعودي إدريس الدريس يوجه اعتذارًا لعلاء مبارك – إرم نيوز‬‎

الإعلامي السعودي إدريس الدريس يوجه اعتذارًا لعلاء مبارك

الإعلامي السعودي إدريس الدريس يوجه اعتذارًا لعلاء مبارك

المصدر: إرم نيوز

قال الإعلامي السعودي، إدريس الدريس، خلال رده على تغريدة لنجل الرئيس المصري الأسبق، علاء حسني مبارك، إنه لم يقصد الإساءة لوالده، أثناء رده على الإعلامي المصري، عمرو اديب، الذي وجه انتقادًا لتصريحات الأمير السعودي الوليد بن طلال.

وكتب الدريس مخاطبًا علاء مبارك ”ليتك أخي الأستاذ علاء تعلم حجم حبي وتقديري لوالدك، الرئيس حسني مبارك، فهو كبير وله في نفسي مكانة رفيعة، لكنني قصدت بكلمة ”سلطة“ تداخل القضايا عليه“. وقدم الدريس اعتذاره لنجل مبارك لسوء الفهم قائلاً ”أعذرني على أي إساءة فهمت على غير مقصدها، ولك مني وللوالد الكريم محبتي واحترامي ولكل أشقائنا المصريين الذين لهم في نفسي مكانة خاصة“.

 

وكانت قد أثارت تصريحات الإعلامي السعودي، إدريس الدريس، أثناء حديثه عن الإعلامي المصري، عمرو أديب، خلال تقديم برنامجه ”الأسبوع في ساعة“، عبر قناة ”روتانا خليجية“، استياء علاء مبارك، حين خاطب الدريس أديب قائلاً: ”لا تعلمنا عن العربية ومجموعة MBC فهي قنواتنا السعودية والعربية التي نعرفها قبل أن تأتيها وتعمل بها قبل يومين وتزايد بها علينا، أنت تبدل مواقفك أكثر مما تبدل ملابسك؟ مثل ما انتشر مقطع طريف في كلامه عن مبارك لما كان في السلطة ثم انقلب عليه لما أصبح سلطة“، حيث اعتبر علاء لفظ كلمة سلطة إساءة لوالده.

 

وعلق نجل مبارك، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، على تصريحات الدريس قائلا “جاء على لسان الإعلامي السعودي، إدريس الدريس، لفظ عن الرئيس الأسبق، مبارك، ما كان يجب أن يصدر من أخوة أشقاء نكن لهم كل الاحترام والتقدير تعودنا منهم دائمًا احترام وتوقير الكبير”. ما حدا بالإعلامي السعودي إدريس الدريس التوضيح والاعتذار عن سوء الفهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com