أول ظهور تلفزيوني لأنغام وزوجها أحمد إبراهيم (فيديو) – إرم نيوز‬‎

أول ظهور تلفزيوني لأنغام وزوجها أحمد إبراهيم (فيديو)

أول ظهور تلفزيوني لأنغام وزوجها أحمد إبراهيم (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

نشر الإعلامي اللبناني نيشان، عبر حسابه في موقع ”تويتر“، مقطع فيديو من آخر حلقات برنامجه ”توأم روحي“، والذي يقوم بتسجيله حاليًّا استعدادًا لعرضه، إذ استضاف في الحلقة الأخيرة المطربة المصرية أنغام مع زوجها الموزع أحمد إبراهيم، في أول ظهور تلفزيوني لهما، بعد زواجهما المثير للجدل.

وأظهر المقطع المصور، أنغام وزوجها، وهما يقومان بقطع قالب كيك على شكل ”قلب“، تعبيرًا عن علاقة حبهما. فيما وجه أحمد إبراهيم رسالة للجمهور، قال فيها: ”بقول للناس يحبوا“.

فيما قالت أنغام: ”يحبوا الحياة ويفرحوا، ولو قدروا يحبوا ولقوا الحب، يفتحوا الباب“، وعقَّب زوجها بالقول: ”متسدقوش كل اللي بتقال“.

View this post on Instagram

ظهرت الفنانة المصرية أنغام وزوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، في كواليس تصوير برنامج تلفزيوني "توأم روحي" الذي يقدمه الإعلامي اللبناني نيشان، كأول ظهور إعلامي بعد إعلان زواجهما. وصور المقطع أثناء تصوير البرنامج التلفزيوني، والذي من المفترض أن يتم عرضه رمضان المقبل، إذ حرص نيشان على الاحتفال بزفافهما خلال البرنامج بقالب من الكعك، ويظهرالزوجان وهما يقطعان الكعكة وسط أجواء احتفالية. @anghamofficial @ahmedibrahimmusic . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #جديد #أنغام #أحمد_إبراهيم #فن #مشاهير #أخبار_مشاهير #زواج #موسيقى #لايك #فيديو #فيديوهات #egypt #lebanon #video #marriage #celebreties #angham

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

 

وأثار زواج أنغام من مواطنها الموزع أحمد إبراهيم جدلًا، بعد أن تزوجته سرًّا، واشترطت عليه تطليق زوجته الأولى؛ ما تسبب للزوجة الأولى بانهيار ونقلت على إثر ذلك للمستشفى.

وتسبب هذا الزواج بخلافات بين أنغام والمطربة السورية أصالة، بعد علاقة صداقة طويلة بينهما، نظرًا لأن الموزع المصري متزوج في الأصل من ابنة شقيقة المخرج طارق العريان، زوج أصالة.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com