لجين عمران تفاجئ متابعيها بإطلالة صادمة (صور وفيديو)

لجين عمران تفاجئ متابعيها بإطلالة صادمة (صور وفيديو)

المصدر: فريق التحرير

فاجأت الإعلامية السعودية لجين عمران متابعيها بإطلالتها الجديدة والمختلفة تمامًا، إذ عمدت إلى الظهور بشعر قصير للمرة الأولى.

View this post on Instagram

فاجأت الإعلامية السعودية #لجين_عمران متابعيها بإطلالتها الجديدة والمختلفة تمامًا، إذ عمدت إلى الظهور بشعر قصير للمرة الأولى. ولطالما عُرفت #لجين بشعرها الأسود الطويل، والذي حافظت على مظهره طوال سنوات عملها وشهرتها، قبل أن تظهر بصورة ومقطع #فيديو نشرتهما عبر حسابها في موقع ”#تويتر“، وهي بشكل مختلف لصالح إعلان لمجوهرات ”شوميه“، كما ظهرت بالإطلالة الجديدة على صفحة غلاف ”فوغ“ العربية. @lojain_omran . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #جديد #فن #مشاهير #أخبار_مشاهير #صور #لايك #تفاعل #السعودية #الرياض #جدة #الامارات #أبوظبي #دبي #saudi #ksa #uae #fashion #beauty #makeup #مكياج #جمال

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

ولطالما عُرفت لجين بشعرها الأسود الطويل، والذي حافظت على مظهره طوال سنوات عملها وشهرتها، قبل أن تظهر بصورة ومقطع فيديو نشرتهما عبر حسابها في موقع ”تويتر“، وهي بشكل مختلف لصالح إعلان لمجوهرات ”شوميه“، كما ظهرت بالإطلالة الجديدة على صفحة غلاف ”فوغ“ العربية.

View this post on Instagram

.. .. تشرفت بأول تعاون لي مع ( دار شوميه) الفرنسية للمجوهرات الراقية @chaumet_arabia .. و أقدم و أعرق مجلة (فوغ أرابيا) @voguearabia .. كان لديهم رؤية جريئة و مختلفة في بالهم ????.. و هي إنهم يصوروني و لكن بنسخة "فرنسية" و تحديدا في حقبة "الستينات" 60s و هي حقبة زمنية راقية .. .. .. تجسّد مجموعة Les Liens de Chaumet رؤية عصريّة لبمجوهرات التي تعبّر عن إحساس صادق. وهي تشكّل منذ ابتكارها في العام 1970 تعبيراً رمزياً عن روابط (❤الحب ، العائلة ، الصداقة ❤) ليصف قوة إرتباط العلاقات الحقيقية .. .. تمّ تنفيذها بـالذهب وترصيعها بـالألماس والأحجار الكريمة الملوّنة لتعبّر عن قوة الروابط التي تصبح أكثر غنى ومتانة مع مرور الأيام. .. .. هذا مختصر لخلف الكواليس و باقي الصور في قناتي على اليوتيوب????

A post shared by لجين عمران ???????? (@lojain_omran) on

ولم تعلق الإعلامية السعودية مطلقًا على إطلالتها، واكتفت بإعلان ترويجها لمجوهرات ”شوميه“.

يذكر أن لجين عمران نظمت حفلًا ضخمًا مرة أخرى لابنتها في إمارة دبي قبل يومين بمناسبة زواجها، وحضره عدد من شهيرات الإعلام والفن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com