فيفي عبده تطلب الدعاء من متابعيها: "أنا عيانة بموت"
فيفي عبده تطلب الدعاء من متابعيها: "أنا عيانة بموت"فيفي عبده تطلب الدعاء من متابعيها: "أنا عيانة بموت"

فيفي عبده تطلب الدعاء من متابعيها: "أنا عيانة بموت"

نشرت الراقصة المصرية فيفي عبده، اليوم الجمعة، مجموعة آيات قرآنية، وطالبت متابعيها بالدعاء لها لتعرضها لوعكة صحية وعلقت قائلة: "بموت".

وقالت عبده عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام": "ادعولي أنا عيانة بموت ادعولي ربنا يشفيني ويشفي كل مريض يارب العالمين آمين".

وحظي منشور فيفي بتفاعل واسع بين الوسط الفني، الذين دعوا لها بالشفاء العاجل.

وقالت الفنانة أحلام، استودعناك الرحمن الذي لا تضيع ودائعه، بعد الشر على قلبك، ونصحتها بأن تحصن نفسها وتكثر من الاستغفار.

أما أصالة فعلقت قائلة: "الله يعافيكي"، وأضافت شمس الكويتية: "ألف سلامة يا فوفا شدة وتزول يا أطيب قلب في الدنيا".

وقالت الكاتبة الكويتية فجر السعيد إنها أجرت اتصالًا بابنة فيفي عبده، الفنانة الشابة عزة مجاهد لتطمئن على صحة والدتها، وغردت عبر تويتر: "الحمدلله تطمنت في اتصالي في الفنانة عزة مجاهد كريمة الفنانة الكبيرة فيفي عبده على صحة والدتها... وطمنتني على أنها فعلًا في حالة صعبة صحيًا ولكن الحمدلله بدأت حالتها تستقر.. ادعولها وماتشوفين شر يا أغلى فوفه.. أحبچ".

واعتادت الراقصة المصرية فيفي عبده إثارة الجدل من حين لآخر بنشرها فيديوهات رقص، وارتدائها ملابس جريئة، رغم تقدمها في السن.

كان آخر ذلك نشرها فيديو رقص بعد يومين على مرور حادث "محطة مصر" الأليم الذي أسفر عن سقوط قتلى وجرحى.

وظهرت "فيفي" في الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها "إنستغرام" وهي ترتدي فستانًا أسود مفتوحًا عند منطقة الصدر، وأخذت تتمايل وترقص على نغمات أغنية "سلامي" للمطرب كاظم الساهر بشكل استفز متابعيها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com