سارة نخلة لـ"إرم نيوز": لا أمانع في تقديم مشاهد "الإغراء" بالسينما.. لكن بشرط
سارة نخلة لـ"إرم نيوز": لا أمانع في تقديم مشاهد "الإغراء" بالسينما.. لكن بشرطسارة نخلة لـ"إرم نيوز": لا أمانع في تقديم مشاهد "الإغراء" بالسينما.. لكن بشرط

سارة نخلة لـ"إرم نيوز": لا أمانع في تقديم مشاهد "الإغراء" بالسينما.. لكن بشرط

قالت الفنانة السورية سارة نخلة، إنها لا تمانع تقديم مشاهد "الإغراء" في السينما، بشرط أن يكون الدور يستحق ذلك.

وأضافت سارة نخلة، في تصريح خاص لـ"إرم نيوز"، أنها على "استعداد لتقديم المشاهد الساخنة والإغراء في السينما"، موضحة أن "جمهور السينما مختلف في توجهاته ويذهب لدور العرض بمحض إرادته، كما أنه يكون مقتنعًا بأنه سيجد هذه النوعية من المشاهد".

وأضافت سارة: "ليس لدي خطوط حمراء في السينما، عكس الدراما التلفزيونية التي تدخل كل بيت"، مؤكدة أنها "تحترم جمهور التلفزيون ولا تحب أن يراها في مثل هذه المشاهد".

وعن الشخصية التي تتمنى أن تجسدها في السينما المصرية، قالت: "تستهويني أدوار مثل بنت الحارة، والشخصيات المركبة الصعبة؛ لأنها تعطي الممثل الفرصة في استخراج قدراته التمثيلية".

واختتمت: "أتمنى تقديم أدوار الإغراء، بشرط أن يكون مثل إغراء سعاد حسني، وهند رستم"، معربة عن أمنياتها بـ"العمل مع النجم المصري يحيى الفخراني، والنجمة السورية منى واصف".

وانضمت الفنانة سارة نخلة، لأبطال مسلسل "حكايتي" الذي تقوم ببطولته النجمة المصرية ياسمين صبري، وتنافس به في شهر رمضان المقبل، ويشارك في بطولته وفاء عامر وأحمد حاتم وأحمد بدير وإدوارد وأحمد صلاح حسني، ومن تأليف محمد عبد المعطي وإخراج أحمد سمير فرج.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com