هكذا احتفلت أحلام بعيد ميلاد محمد الحلو بحضور سما المصري
هكذا احتفلت أحلام بعيد ميلاد محمد الحلو بحضور سما المصري هكذا احتفلت أحلام بعيد ميلاد محمد الحلو بحضور سما المصري

هكذا احتفلت أحلام بعيد ميلاد محمد الحلو بحضور سما المصري

احتفلت الفنانة والمطربة الإماراتية أحلام، بعيد ميلاد الفنان والمطرب المصري محمد الحلو داخل منزلها، وأديا معًا أغنية تتر مسلسل "ليالي الحلمية".

ونشرت الراقصة المصرية، سما المصري، مقطع فيديو قصيرًا أثناء حضورها حفل عيد الميلاد، حيث ظهرت أحلام بالملابس المنزلية الخاصة، مرتدية الروب المنزلي الشتوي، لتؤدي "دويتو" مع الحلو، احتفالًا بعيد ميلاده، ليعلق الحلو "هي دي أحلام".

ونشرت سما المصري، الفيديو عبر صفحتها الرسمية، بموقع نشر وتبادل الصور "إنستغرام"، إلى جانب القناة الخاصة بها عبر موقع "يوتيوب"، وكتبت: "كل سنة وإنت طيب يا أحن صوت في الدنيا الفنان/محمد الحلو بمناسبة عيد ميلاده... وميرسي للملكة الفنانة النجمة/ أحلام علي الاستضافة الحلوة دي.. عيد ميلاد سعيد ياملك الاحساس".

ويعدّ احتفال أحلام بعيد ميلاد محمد الحلو، فريدًا من نوعه داخل منزلها، وبمثابة مفاجأة لجمهور الفنانين الكبيرين، إلى جانب حضور سما المصري، التي لم تظهر معهما في مناسبات سابقة.

يذكر أن محمد الحلو من مواليد الثالث من مارس، عام 1955، وحصل على بكالوريوس من معهد الموسيقى العربية في السبعينيات، وبدأ مشواره الفني من خلال غناء وتقديم العديد من الأغاني التراثية التي كان لها صدى كبير في العالم العربي، قبل أن يقدّم أغنيات خاصة به، وتجعله في خانة نجوم الصف الأول في مصر والوطن العربي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com