الدكتورة خلود تكشف لجمهورها عن مفاجأة غير متوقعة بشأن توأمها (فيديو) – إرم نيوز‬‎

الدكتورة خلود تكشف لجمهورها عن مفاجأة غير متوقعة بشأن توأمها (فيديو)

الدكتورة خلود تكشف لجمهورها عن مفاجأة غير متوقعة بشأن توأمها (فيديو)

المصدر: صلاح حسن- إرم نيوز

كشفت الفاشينيستا الكويتية المعروفة باسم ”الدكتورة خلود”، عن مفاجأة كبيرة لجمهورها عبر إقامتها حفلًا في منزلها، معلنًة عن ولادتها ثلاثة توائم وليس اثنان، كما أعلنت قبل أسبوع.

وظهرت خلود في فيديو عبر حسابها على موقع ”سناب شات“، مرتدية فستانًا أبيض شبيه بفساتين الزفاف وكذلك طفلتها الصغيرة ”خلود“، وعرضت صورًا للتوائم الثلاث، وهي تحمل اثنين وزوجها يحمل واحدًا.

كما استعرضت جميع الهدايا التي تلقتها من أصدقائها وأقاربها، وتواجد في الحفل الكثير من الخدم، وعازفة موسيقى أدت بعض المقطوعات.

View this post on Instagram

كشفت الفاشينيستا الكويتية المعروفة باسم ”الدكتورة خلود”، عن مفاجأة كبيرة لجمهورها عبر إقامتها حفلًا في منزلها، معلنًة عن ولادتها ثلاثة توائم وليس اثنان، كما أعلنت قبل أسبوع. ونشرت خلود عبر حسابها الخاص "انستقرام"، صوراً تظهر فيها هي وزوجها وابنتها، بالإضافة إلى التوائم الثلاث. @dr_kholodiii . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #جديد #فاشينيستا #الكويت #الأردن #عمان #أطفال #الدكتورة_خلود #خلود #أمين #مفاجأة #فيديو #فاشن #جمال #kuwait #fashion #jordan #amman #news

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وكانت خلود، قد كشفت منذ ساعات عن تعرّض حياتها للخطر 5 مرات، أثناء عملية ولادتها، وقالت في رسالة لجمهورها عبر حسابها الشخصي على ”إنستغرام“، إنها تخطّت الألم وخطورة الولادة بفضل دعاء الكثيرين لها، والذين وصفتهم بأخواتها.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com