مرض الفنان عبدالله السدحان يثير ردود فعل متباينة بمواقع التواصل بالسعودية

مرض الفنان عبدالله السدحان يثير ردود فعل متباينة بمواقع التواصل بالسعودية

المصدر: فريق التحرير

أثار مقطع فيديو نشره الفنان السعودي عبدالله السدحان أثناء تواجده داخل أحد المستشفيات لتلقي العلاج ردود فعل متباينة بين المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة.

ونشر السدحان مقطع فيديو له، ظهر فيه راقداً على السرير في المستشفى، بينما يقوم طبيب بفحص الممثل الكوميدي وتقديم الرعاية الطبية اللازمة له دون معرفة تفاصيل حالته أو مرضه.

وطمأن السدحان البالغ من العمر (60 عامًا)، جمهوره الواسع بشأن وضعه الصحي، وقال إن نشر الفيديو يستهدف منع تداول أي شائعات عن وضعه الصحي ومن ثم تهويلها.

وكتب السدحان في حسابه بموقع ”تويتر“ ”أنا بخير وتمام ولله الحمد ومن اجتماع لأجتماع واكل وامشي . فقط خوفاً من تداول أي مقطع ثم تكبر الإشاعة“.

وأشاد المغرد علي بن صالح بتفاني السدحان قائلاً: ”انت بطل ابو تركي لا زلت اذكر موقفك البطولي في جده أوائل التسعينات جتك أصابه بساقك وكانت تؤلمك جدًا وعندك عرض يومي بالمسرح ولم تتوقف وطلبت بنج وصرت تبخ على ساقك كل يوم قبل المسرحيه لعدم إيقاف العرض والإضرار بزملائك والمنتج شهادة حق يجب ان أقولها“.

الإعلامي والناقد الرياضي عادل الملحم شارك في الاطمئنان على صحة الفنان السعودي قائلاً: ”اجر وعافية ان شاء الله“.

خبير التقنية والتنمية البشرية محمد القياض قال معلقاً على فيديو السدحان من داخل المستشفى: ”اجر وعافية يابوتركي فانت من الاشخاص المحبوبين والذين خدموا الوطن ربي يسعدك ويرعاك ونشوفك تقدم برامج وطنية تقوي منظومة القيم والعادات العربية الاصيلة وتعزيز التماسك الهرمي المجتمعي“.

المغردة نورة عثمان اعتبرت ما أقدم عليه فنان الكوميديا السعودي ”دلع فنان“ وعلقت قائلة: ”ماعليك شر ياارب يانجم الكوميديا نحسبها دلع فنان بس ويالله قم بالسلامة لفنك وجمهورك“.

المغرد عبدالرحمن العجمي أعرب عن استغرابه من نشر السدحان لمقطع الفيديو إذا لم يكن أصلاً يريد تداول أي شائعة بخصوصه قائلاً: ”طيب اذا ماتبي اشاعات ولا قيل ولاقال وشوله تنشر مقطعك وانت ع السرير ههههههه“.

وذهب مغرد يدعى ماجد إلى ما ذهب إليه سابقه، حيث تساءل قائلاً: ”طيب من القصة استخرج ايش وش استفت 1/ هل السدحان مريض ومدري وش بلاه 2/ هل السدحان يورينا انه يعرف انقلش احسن من القصبي 3/ كل ماذكر حط عليها دايره“.

وتندر مغرد يدعى الشمري على الفنان السعودي بشأن سؤاله عن الحقنة قائلاً: ”ههههههههه هههههههه يا عبدالله أجل تسأل إن كان فيه إبرة وإلا لا أويلاه لو واحدن من عيالك أو أخوياك مكمل المقطع وأنت ماكلها“.

مغرد باسم ”سفير“ انتقد نشر السدحان لمقطع الفيديو من على سرير المرض وقال: ”انت قاعد تعطي نفسك أكبر من حجمها والله لو أنك طلعت وحمد الله على العافية وتركت عنك الهياط الزايد انه افضل للك والعائلتك. على العموم الحمد لله على السلامة إذا كان القصد كذا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com