بعد تأييد حبسه في "السب والقذف".. حكم قضائي جديد ضد محمد رمضان يلزمه بسداد 900 ألف دولار
بعد تأييد حبسه في "السب والقذف".. حكم قضائي جديد ضد محمد رمضان يلزمه بسداد 900 ألف دولاربعد تأييد حبسه في "السب والقذف".. حكم قضائي جديد ضد محمد رمضان يلزمه بسداد 900 ألف دولار

بعد تأييد حبسه في "السب والقذف".. حكم قضائي جديد ضد محمد رمضان يلزمه بسداد 900 ألف دولار

بعد ساعات من حكم قضائي بتأييد حبسه في قضية سب وقذف، قضت محكمة مصرية مساء الأربعاء بإلزام الفنان محمد رمضان بدفع مبلغ مالي قرابة 16 مليون جنيه (نحو 900 ألف دولار) لشركة الإنتاج "فيردي" بعد إخلاله بالاتفاق معها في عمل فني.
وقضت محكمة الجيزة الابتدائية بفسخ تعاقد رمضان مع شركة الإنتاج وإلزامه بدفع قيمة الشرط الجزائي الوارد بالعقد والمنصوص عليه في البند الثامن من عقد الاتفاق المؤرخ في أغسطس عام 2014، وقدره 16 مليون جنيه مع إلزامه بالمصاريف القضائية.
وجاء الحكم القضائي، بعد أن تقدم محامي الشركة التي يمثلها محمد عبدالحميد بدعوى قضائية رقم 515 مدني كلي الجيزة لعام ٢٠١٦ بإلزام رمضان بدفع قيمة الشرط الجزائي الوارد بعقد الاتفاق، وذلك لإخلاله ببنود العقد وعدم تنفيذ التزامه مع الشركة.
ويأتي الحكم بعد ساعات من إصدار محكمة محكمة جنح الدقي، حكمًا بتأييد حبس محمد رمضان ستة أشهر مع إيقاف التنفيذ لمدة ثلاث سنوات وغرامة 10001 جنيه "قرابة 561 دولار" وتعويض مدني مؤقت 10001 جنيه، بتهمة السب والتشهير بـالإعلامي محمد عبدالمتعال مدير عام قنوات MBC مصر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com