نجوم يستعدون لطرح ألبوماتهم في رأس السنة
نجوم يستعدون لطرح ألبوماتهم في رأس السنةنجوم يستعدون لطرح ألبوماتهم في رأس السنة

نجوم يستعدون لطرح ألبوماتهم في رأس السنة

يستعد عدد من المغنين لطرح ألبوماتهم الغنائية خلال احتفالات أعياد الميلاد (الكريسماس)، في محاولة لإنعاش سوق الكاسيت، بعد فترة الركود التي شهدتها الساحة الغنائية خلال الفترة الماضية.

ومن أبرز هؤلاء المغنين: محمد فؤاد، الذي يستعد لإصدار ألبومه الغنائي الجديد "من ضهر راجل"، والذي تعاون فيه مع كبار الشعراء مثل هاني عبد الكريم وأمير طعيمة، ومن الملحنين وليد سعد ورامي جمال، وأسند فؤاد مُهمة التوزيع الموسيقي للألبوم للموزعين خالد عز وأسامة الهندي، ويراهن فؤاد على ألبومه الجديد في استعادة مكانته الغنائية، بعد غيابه عن الساحة منذ طرح آخر ألبوماته "بين إيديك" عام 2010.

كما انتهت المغنية ريهام عبد الحكيم من تسجيل جميع أغاني ألبومها الجديد، والذي يضم عشر أغنيات لكن لم تستقر على عنوانه، وتعاونت ريهام مع عدد من الشعراء مثل بهاء الدين محمد وأحمد شتا، ومن الملحنين وليد منير ومحمد يحيى، وتسعى ريهام إلى الاتفاق مع شركة الإنتاج لاختيار أغنية مُناسبة وتصويرها على طريقة الفيديو كليب، وطرحها بالتزامُن مع ألبومها واحتفالات رأس السنة.

كما يطلّ نجم "أراب أيدول" المغني أحمد جمال على جمهوره بألبومه الأول خلال موسم رأس السنة، حيث انتهى من تسجيل مُعظم أغاني الألبوم، وتعاون مع كبار الشعراء مثل أمير طعيمة ونور الدين محمد، ومن الملحنين محمد يحيى ومحمود خيامي ومصطفى جاد، وأسند التوزيع إلى أسامة الهندي وعادل عايش، ويأمل جمال في وضع قدمه الأولى بين كبار المغنين لإثبات موهبته وجدارته على المنافسة.

كما أعلنت المغنية أصالة عن طرح ألبومها الجديد "60 دقيقة حياة" خلال احتفالات الكريسماس لهذا العام، والذي تعاونت فيه مع كبار الشعراء أبرزهم نادر عبدالله وأحمد شتا، ومن الملحنين محمد رحيم ومحمود خيامي، والتوزيع الموسيقي لأحمد إبراهيم ونادر حمدي.

وتعود المغنية سميرة سعيد بعد غياب ستة أعوام منذ طرح ألبومها السابق "أيام حياتي" عام 2008، حيث انتهت من كافة تفاصيل ألبومها الجديد الذي سيتم طرحه خلال موسم رأس السنة، ولم يتبقَ لها سوى اختيار اسم الألبوم.

وقرّرت المغنية آمال ماهر طرح ألبومها الجديد "أيام ماتتعوضش"، الذي يضم 12 أغنية خلال احتفالات أعياد الميلاد، وتعاونت مع عدد كبير من المؤلفين منهم نادر عبدالله، ومن الملحنين تامر عاشور وخالد تاج الدين.

وبعد غياب عن الساحة الغنائية، قرّر المغني لؤي العودة إلى سوق الكاسيت من خلال ألبومه الجديد، الذي لم يستقر على اسمه التجاري حتى الآن، حيث انتهى من تسجيل أغاني الألبوم بشكل كامل، ويتبقى له بعض التفاصيل النهائية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com