شاهد.. الظهور الأول لأنغام مع الموزع أحمد إبراهيم بعد زواجهما (صورة)‎

شاهد.. الظهور الأول لأنغام مع الموزع أحمد إبراهيم بعد زواجهما (صورة)‎

المصدر: أمنية عباس- إرم نيوز

ظهرت الفنانة المصرية أنغام، لأول مرة، مع الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، بشكل علني، عقب زواجهما رسميًا أوائل شهر فبراير الجاري.

ونشر مهندس الصوت أمير محروس، الذي تعاون مع أنغام في ألبومها الجديد ”حالة خاصة جدًا“، صورة عبر حسابها الشخصي على ”فيسبوك“، يظهر فيها برفقة أنغام وزوجها.

View this post on Instagram

ظهرت الفنانة المصرية أنغام، لأول مرة، مع الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، بشكل علني، عقب زواجهما رسميًا أوائل شهر فبراير الجاري. . ونشر مهندس الصوت أمير محروس، الذي تعاون مع أنغام في ألبومها الجديد ”حالة خاصة جدًا“، صورة عبر حسابها الشخصي على ”فيسبوك“، يظهر فيها برفقة أنغام وزوجها. وبارك محروس لأنغام وإبراهيم على الزواج في رسالة وجهها إليهما. . . #إرم_نيوز #أنغام #زواج #أحمد_إبراهيم #مصر #غناء #فن #مشاهير #نجوم_الفن #فن_ومشاهير #أمير_محروس #أخبار #منوعات #لايك #صور #تسريب #حب #اخبار_مشاهير #موسيقى #أغاني #مصر #القاهرة #الإسكندرية #تفاعل #egypt #cairo #news #songs #celebrities #angham @anghamofficial @ahmedibrahimmusic @amirmahrous

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وبارك محروس لأنغام وإبراهيم على الزواج في رسالة وجهها إليهما، قال فيها:“أحلى وقت، وتجمع فني راقٍ وإنساني حقيقي مع صوت مصر الفنانة العظيمة أنغام، والموزع المبدع والمنتج الفني أحمد إبراهيم، وألف مبارك على الزواج“.

أحلى وقت وتجمع فني راقي وإنساني حقيقي مع "صوت مصر" الفنانة العظيمة #أنغام والموزع المبدع والمنتج الفني #أحمد_إبراهيم…

Posted by Amir Mahrous on Tuesday, February 26, 2019

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة