منوعات

فاطمة ناعوت تدافع عن خالد يوسف في قضية "المقاطع الجنسية" (فيديو)
تاريخ النشر: 16 فبراير 2019 11:31 GMT
تاريخ التحديث: 16 فبراير 2019 11:43 GMT

فاطمة ناعوت تدافع عن خالد يوسف في قضية "المقاطع الجنسية" (فيديو)

دافعت الكاتبة المصرية فاطمة ناعوت، عن المخرج المصري خالد يوسف، بشأن المقاطع الجنسية التي تسربت له مع سيدات من الوسط الفني المصري، معتبرة أنّها ترفض "هدم المبدعين". وقالت ناعوت لـ"إرم نيوز"، إنّ "الابتذال موجود في الوطن العربي وفي كل المجالات، لكنّ الحياة الخاصة لا تخص سوى صاحبها، طالما لا يوجد اغتصاب أو تعدٍ". https://www.youtube.com/watch?v=DDU7W0OEMBs ومدافعة عن وجهة نظرها، أضافت الكاتبة المعروفة بآرائها الجدلية، أن "الحياة كريمة جدًا في منح الأرض الساسة، لكنها بخيلة في منحهم المبدعين"، باعتبار أن ما يحدث مع خالد يوسف هو هدم للمبدعين. وبدأت القضية الشهيرة في مصر، بتداول فيديوهات جنسية للفنانتين منى فاروق وشيما الحاج، مع المخرج

+A -A
المصدر: فاطمة طارق – إرم نيوز

دافعت الكاتبة المصرية فاطمة ناعوت، عن المخرج المصري خالد يوسف، بشأن المقاطع الجنسية التي تسربت له مع سيدات من الوسط الفني المصري، معتبرة أنّها ترفض ”هدم المبدعين“.

وقالت ناعوت لـ“إرم نيوز“، إنّ ”الابتذال موجود في الوطن العربي وفي كل المجالات، لكنّ الحياة الخاصة لا تخص سوى صاحبها، طالما لا يوجد اغتصاب أو تعدٍ“.

ومدافعة عن وجهة نظرها، أضافت الكاتبة المعروفة بآرائها الجدلية، أن ”الحياة كريمة جدًا في منح الأرض الساسة، لكنها بخيلة في منحهم المبدعين“، باعتبار أن ما يحدث مع خالد يوسف هو هدم للمبدعين.

وبدأت القضية الشهيرة في مصر، بتداول فيديوهات جنسية للفنانتين منى فاروق وشيما الحاج، مع المخرج خالد يوسف، على مواقع التواصل، قبل أن تقول الفنانتان أمام جهات التحقيق، إنهما كانتا متزوجتين من المخرج الشهير، عرفيًا.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك