منوعات

ديانا كرزون توضح حقيقة انضمامها لقناة "الجزيرة"
تاريخ النشر: 03 فبراير 2019 13:58 GMT
تاريخ التحديث: 03 فبراير 2019 13:58 GMT

ديانا كرزون توضح حقيقة انضمامها لقناة "الجزيرة"

كشفت الفنانة الأردنية ديانا كرزون، حقيقة انضمامها لقناة "الجزيرة" القطرية، وذلك بعد تداول مقطع فيديو نشرته الصفحة الرسمية لبرنامج "الجزيرة هذا الصباح"، قالت فيه إنها ستطل على جمهورها على القناة للمرة الأولى كمذيعة بعد عملها 16 عامًا فنانة ومطربة. وقالت كرزون في حديث لـ"إرم نيوز" إن "المتلقين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي فهموا الفيديو بشكل خاطئ". وأضافت أنها "كانت ضيفة في البرنامج، وعملت فقرة كمذيعة رسمية من ضمن فقرات الحلقة، وهو ما تم نشره كبرومو الحلقة، فاعتقد الجميع أنه أصبح لديها برنامج رسمي، أو أنها انضمت لقناة الجزيرة". وتزامن إعلان كرزون، مع تصريحات تلفزيونية، كشفت فيها عن تلقيها كثيرًا من عروض

+A -A
المصدر: وسن الرنتيسي - إرم نيوز

كشفت الفنانة الأردنية ديانا كرزون، حقيقة انضمامها لقناة ”الجزيرة“ القطرية، وذلك بعد تداول مقطع فيديو نشرته الصفحة الرسمية لبرنامج ”الجزيرة هذا الصباح“، قالت فيه إنها ستطل على جمهورها على القناة للمرة الأولى كمذيعة بعد عملها 16 عامًا فنانة ومطربة.

وقالت كرزون في حديث لـ“إرم نيوز“ إن ”المتلقين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي فهموا الفيديو بشكل خاطئ“.

وأضافت أنها ”كانت ضيفة في البرنامج، وعملت فقرة كمذيعة رسمية من ضمن فقرات الحلقة، وهو ما تم نشره كبرومو الحلقة، فاعتقد الجميع أنه أصبح لديها برنامج رسمي، أو أنها انضمت لقناة الجزيرة“.

وتزامن إعلان كرزون، مع تصريحات تلفزيونية، كشفت فيها عن تلقيها كثيرًا من عروض الزواج العرفي أو بالسر، مؤكدة أنها ”رفضت جميع هذه العروض؛ لأنها لا تقبل بهذه النوعية من الزواج“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك