اتهموها بـ“الجاسوسية“.. حليمة بولند تشكو منتقدي صورها مع أطفال إسرائيليين

اتهموها بـ“الجاسوسية“.. حليمة بولند تشكو منتقدي صورها مع أطفال إسرائيليين

المصدر: شيرين الجمال- إرم نيوز

قدمت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، شكوى في نيابة الإعلام في بلادها، ضد كل من أساء لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة بعد اتهامها بالجاسوسية لحساب إسرائيل، لالتقاطها صورًا مع أطفال إسرائيليين.

وقالت حليمة عبر حسابها الرسمي على تطبيق ”سناب شات“ إنها قدمت شكاوى ضد المسيئين لها في ”السوشال ميديا“.. و“لن يضيع حق وراءه مطالب بإذن الله“.

وسخرت بولند من اتهام أحد متابعيها بالجاسوسية لحساب إسرائيل، معلقة: ”جاسوسية مرة واحدة.. عاد شكلك قاعد تتابع مسلسل رأفت الهجان… وتأثرت زيادة“.

وكانت حليمة بولند، قد أثارت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها فيديو عبر حسابها في ”سناب شات“ خلال التقاطها صورًا تذكارية مع أطفال إسرائيليين وتقبيلهم.

وظهرت حليمة في الفيديو خلال تواجدها في أنطاليا التركية، وهي تقف وخلفها عدد من الأطفال الذين يلتقطون صورًا معها، وسألتهم عن وطنهم  فأجابوا أنهم من إسرائيل.

 

View this post on Instagram

 

@eremnews @halima.bouland . . أثارت الإعلامية الكويتية حليمة بولند جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي؛ بعد نشرها فيديو عبر حسابها في “سناب شات” خلال التقاطها صورًا تذكارية مع أطفال إسرائيليين وتقبيلهم. . وظهرت حليمة بولند في الفيديو خلال تواجدها في أنطاليا، وهي تقف وخلفها عدد من الأطفال الذين يلتقطون صورًا معها، وسألتهم عن وطنهم فأجابوا أنهم من إسرائيل. . وأصيبت الإعلامية الكويتية بصدمة بعد معرفتها بموطنهم ولكنها استمرت بالتصوير، وقبلت الطفلة التي تقف بجوارها. . . #إرم_نيوز #حليمة_بولند #فيديو #سناب_شات #أطفال #إسرائيل #أنطاليا #فيديوهات #فن #نجوم_الفن #مشاهير #israel #halimaboland

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com