الدكتورة خلود تكشف عن المفاجأة التي كانت تعدها لزوجها وجمهورها ‎
الدكتورة خلود تكشف عن المفاجأة التي كانت تعدها لزوجها وجمهورها ‎الدكتورة خلود تكشف عن المفاجأة التي كانت تعدها لزوجها وجمهورها ‎

الدكتورة خلود تكشف عن المفاجأة التي كانت تعدها لزوجها وجمهورها ‎

كشفت الفاشينيستا الكويتية ونجمة مواقع السوشال ميديا الدكتورة خلود عن المفاجأة، التي كانت تحضرها لزوجها أمين ولجمهورها، مشيرة إلى أنها حامل بتوأم ولد وبنت.

وأقامت خلود حفلًا كبيرًا لكي تعلن عن هذه المفاجأة، ووجهت الدعوة لعدد كبير من أصدقائهما وأقاربهما للحضور، ثم قامت بالكشف عن نوع الجنين من خلال "فرقعة" بالون كبير يحتوي على عدد من البلالين الزرقاء والروز، وهو ما يدل على حملها بتوأم ولد وبنت.

وكانت أعلنت الفاشينيستا الكويتية أنها تعد مفاجأة لكل من زوجها وجمهورها، ستكشف عنها عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات"، بالتزامن مع بداية العام الجديد.

وكانت الدكتورة خلود أوضحت حقيقة استدعائها للتحقيق معها في قضية غسيل الأموال، معلقة: "الصراحة ما تم استدعائي نهائيًّا..بس في بحث وأسئلة وكده صار مع بعض المشاهير.. بس أنا بالأمانة ما استدعوني.. وإذا حدا سألني راح أقول عادي".

وأضافت :"بالعكس هذا أمن وأمان..اني هما قاعدين يحافظون على أموال الدولة. وأنا كنت ممكن أتكلم عن الدخل اللي بيجيلنا من الإعلانات، لكن قلت ليه أتكلم وافتح على نفسي باب ع الفاضي".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com