منوعات

سما المصري تتجول في الشوارع بملابس "بابا نويل" وتوزع "كلاسين" على الفقراء (فيديو وصور)
تاريخ النشر: 31 ديسمبر 2018 13:16 GMT
تاريخ التحديث: 02 يونيو 2020 5:52 GMT

سما المصري تتجول في الشوارع بملابس "بابا نويل" وتوزع "كلاسين" على الفقراء (فيديو وصور)

الراقصة المصرية دائمًا ما تثير الجدل بين متابعيها ونشطاء مواقع التواصل، بفضل صورها الجريئة وتصريحاتها ضد المسؤولين وهجومها على بعض الأشخاص.

+A -A
المصدر: محمد عبدالفضيل - إرم نيوز

شاركت الراقصة الاستعراضية سما المصري، متابعيها، صورًا جديدة لها من احتفالها بأعياد الميلاد ”الكريسماس“، عبر حسابها الشخصي على ”إنستغرام“.

https://www.instagram.com/p/BsDerDCFI7B/?utm_source=ig_web_copy_link

وظهرت سما في الصور، مرتدية ملابس ”بابا نويل“ في سيارتها بأحد شوارع القاهرة، إذ حرصت على أخذ جولة وسط الأحياء الفقيرة لتوزيع ”كلاسين“ على الفقراء مطلقة حملة جديدة لحمايتهم من برد الشتاء تحت اسم ”دفيهم من البرد“.

وكتبت المصري تعليقًا على الصور التي التقطتها مع أشخاص بسطاء، قالت فيه: ”(دفيهم من البرد) أنا نزلت وزعت كلاسين على الناس في الشارع من البرد“.

وأضافت: ”مش عيب إننا نتصور معاهم يمكن حد يحب يقلدنا ويعمل زينا وياخد ثواب، انزلوا بَأَه دفّوا الناس بملايين أو بطاطين.. كل سنة ومصر والعرب بألف خير“.

ودائمًا ما تثير سما المصري الجدل بين متابعيها ونشطاء مواقع التواصل، بسبب صورها الجريئة وتصريحاتها ضد المسؤولين وهجومها على بعض الأشخاص الذين تدخل في خصومة معهم.

وسبق أن تبنت الراقصة المصرية حملة للحد من ظاهرة الانتحار في مصر، إذ أعلنت تبرعها بأكشاك داخل محطات المترو، أطلقت عليها اسم ”الحياة حلوة“، ليتحاور المقبلون على الانتحار مع أطباء نفسيين.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك