متابعة ”كيفن سبيسي“ رسميًا بتهمة الاعتداء الجنسي مطلع العام الجديد – إرم نيوز‬‎

متابعة ”كيفن سبيسي“ رسميًا بتهمة الاعتداء الجنسي مطلع العام الجديد

متابعة ”كيفن سبيسي“ رسميًا بتهمة الاعتداء الجنسي مطلع العام الجديد

المصدر: وداد الرنامي- إرم نيوز

أعلن موقع ”بوستن غلوب“ الأمريكي، أنه ستتم متابعة الممثل كيفن سبيسي رسميًا ابتداء من 7 كانون الثاني/يناير المقبل، بتهمة الاعتداء الجنسي على شاب بجزيرة ”نانتوكيت“ في يوليو 2016.

وذكر المصدر استنادًا إلى النائب العام للجزيرة مايكل أوكيف، أن شرطة المنطقة بدأت التحقيق في القضية منذ نوفمبر 2017 ، إثر الشكوى التي رفعتها والدة الشاب الصحفية “ هيذر أونروه “ ضد الممثل الأمريكي، واتهامها له علنًا في ندوة صحفية.

View this post on Instagram

@eremnews . . أعلن موقع “بوستن غلوب” #الأمريكي، أنه ستتم متابعة الممثل #كيفن_سبيسي رسميًا ابتداء من 7 كانون الثاني/يناير المقبل، بتهمة الاعتداء الجنسي على شاب بجزيرة “#نانتوكيت” في يوليو 2016. وذكر المصدر استنادًا إلى النائب العام للجزيرة مايكل أوكيف، أن شرطة المنطقة بدأت التحقيق في القضية منذ نوفمبر 2017 ، إثر الشكوى التي رفعتها والدة الشاب الصحفية ” هيذر أونروه ” ضد الممثل الأمريكي، واتهامها له علنًا في ندوة صحفية. وذكرت الأم في روايتها للأحداث، أن الممثل البالغ من العمر حاليا 59 عامًا، جعل ابنها يتناول الخمر بأحد المطاعم وكان حينها في الـ 18، ثم بدأ يتحرش به بلمس أعضائه التناسلية، واستغلت إحدى السيدات المتواجدات بالمكان غياب الممثل الى الحمام للحظة، لتسرع إلى الفتى الذي كان في حالة ذهول، وتنبهه وتطلب منه الهروب على الفور، وذاك ما كان. . . #إرم_نيوز #اخبار #فن #مشاهير #امريكا #أميريكا #الولايات_المتحدة_الامريكية #اخبار_مشاهير #قضاء #تهم #تحرش #تمثيل #uae #video #actress #kevin_spacey #celebrities #kuwait #ksa #lebanon #usa #لايك #فيديو

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وذكرت الأم في روايتها للأحداث، أن الممثل البالغ من العمر حاليا 59 عامًا، جعل ابنها يتناول الخمر بأحد المطاعم وكان حينها في الـ 18، ثم بدأ يتحرش به بلمس أعضائه التناسلية، واستغلت إحدى السيدات المتواجدات بالمكان غياب الممثل الى الحمام للحظة، لتسرع إلى الفتى الذي كان في حالة ذهول، وتنبهه وتطلب منه الهروب على الفور، وذاك ما كان.

وتضيف الصحفية أن ابنها لم يتقدم بشكوى حينها بسبب ”الخوف و الحرج“ ، ولكن بعد اتهام عدد من الرجال لكيفن سبيسي بشذوذ التحرش بهم، ضمن حركة ”مي تو“، قرر وعائلته اللجوء إلى القضاء.

وتزامنًا مع إعلان متابعته قانونيًا ، ظهر كيفين سبيسي يوم الاثنين 24 ديسمبر لأول مرة منذ حملة الاتهامات التي طالته، فنشر فيديو على حساباته الرسمية في مواقع التواصل، وهو يحضر وجبة عشاء الكريسميس فيما يبدو داخل مطبخه، ويتحدث بطريقة بطل مسلسل ”هاوس اوف كارد “ الشهير الذي طرد منه، بعدما كان بطله المتميز.

وطالت النجم الحاصل على جائزتي أوسكار الكثير من الاتهامات بالتحرش، وتعرض لهجوم شرس خصوصًا من الصحافيتين الأمريكية و البريطانية، كما أعلنت سلطات لوس أنجلس إعادة فتحها لملف مشابه يعود للعام 1992 للتحقيق بخصوصه، لكن قضاء بوسطن أول من أقر متابعة قانونية رسمية في حقه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com