ما علاقة ”ريان جيلر“ بزواج جيلان لجين عمران؟ (فيديو) – إرم نيوز‬‎

ما علاقة ”ريان جيلر“ بزواج جيلان لجين عمران؟ (فيديو)

ما علاقة ”ريان جيلر“ بزواج جيلان لجين عمران؟ (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

أبقت  الإعلامية السعودية لجين عمران حالة من الغموض تلف شخصية زوج ابنتها جيلان ”ريان“ الذي وصفته في حفل الزفاف بأنه ”ابنها، رسميًّا“.

جاء ذلك في فيديو متداول لها، أمام جميع الحاضرين في حفل زفاف ابنتها جيلان، والذي أقيم الجمعة في البحرين.

وقالت لجين في الفيديو: ”ريان حبيبي صار ولدي رسمي“، مطالبة ابنها سمير بـ“ألا يغار منه“.

ولم تكشف لجين كثيرا عن شخصية زوج ابنتها الملقب ”ريان“، فيما تساءل كثير من المتابعين على مواقع التواصل بشأن هويته.

وأدى هذا الغموض إلى خلط وتشابه في الأسماء دفع البعض إلى تداول صورة ”ريان جيلر“ وهو مراهق ومشهور بمواقع التواصل الاجتماعي، غير أنه لا صلة له بزواج جيلان.

 

View this post on Instagram

 

@eremnews @lojain_omran @rayanjailer . . حظي حفل زفاف جيلان، ابنة الإعلامية السعودية لجين عمران، باهتمام كبير لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تفاعلوا مع الحفل عبر نشر صور ومقاطع فيديو مختلفة من فقرات الحفل الذي أقيم في البحرين. . وأبدى رواد مواقع التواصل مشاعر مختلفة حول حفل الزفاف، إذ تغنى البعض بالحفل مبدين إعجابهم بجمال العروس ووالدتها، فيما أعرب آخرون عن عدم إعجابهم بالحفل لأسباب مختلفة. . إلا أن أبرز ما لفت المتابعين هو الغموض الذي اكتنف شخصية العريس الذي تم الاكتفاء بالإشارة له باسم “ريان”. . وأدى هذا الخلط إلى انتشار مقطع مفبرك بشكل متعمد للإيحاء بأن الزوج هو المراهق المشهور بمواقع التواصل الاجتماعي، ريان جيلر. . لكن لم تتضح إلى الآن هوية الزوج الذي يبدو أنه فضّل هذا الغموض، الذي دفع البعض للتساؤل عن جنسيته وما إذا كان سعوديًا. . وبات هذا النوع من الغموض شائعًا في الآونة الأخيرة بين مشاهير مواقع التواصل في الخليج. . . #إرم_نيوز #حفل_زفاف #لجين_عمران #ريان_جيلر #البحرين #السعودية #جيلان_لجين_عمران #ريان #مواقع_التواصل #البحرين #الخليج

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com