بعد أزمة الفستان.. رانيا يوسف توضح حقيقة مشاركتها في فيلم عالمي (فيديو) – إرم نيوز‬‎

بعد أزمة الفستان.. رانيا يوسف توضح حقيقة مشاركتها في فيلم عالمي (فيديو)

بعد أزمة الفستان.. رانيا يوسف توضح حقيقة مشاركتها في فيلم عالمي (فيديو)

المصدر: كارما حسام - إرم نيوز

كشفت الفنانة المصرية رانيا يوسف عن حقيقة تلقيها عرضًا للمشاركة في فيلم عالمي، في أعقاب أزمة فستانها بختام مهرجان القاهرة السينمائي.

وقالت يوسف في لقاء مع ”إرم نيوز“ إنّها تلقت مكالمة هاتفية من المخرج العالمي ”جي جي إبرامز“، جرى الاتفاق خلالها على تلقيها الإسكربت الخاص بالفليم نهاية الشهر الجاري، على أنّ يلتقيا خلال شهر فبراير المقبل، للاتفاق على تفاصيل المشاركة في الفيلم.

View this post on Instagram

@eremnews @raniayoussef_ . . . كشفت الفنانة المصرية رانيا يوسف عن حقيقة تلقيها عرضًا للمشاركة في فيلم عالمي، في أعقاب أزمة فستانها بختام مهرجان القاهرة السينمائي. وقالت يوسف في لقاء مع “إرم نيوز” إنّها تلقت مكالمة هاتفية من المخرج العالمي “جي جي إبرامز”، جرى الاتفاق خلالها على تلقيها الإسكربت الخاص بالفليم نهاية الشهر الجاري، على أنّ يلتقيا خلال شهر فبراير المقبل، للاتفاق على تفاصيل المشاركة في الفيلم. #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #لايك #لايكات #فن #فنانين #مشاهير #رانيا_يوسف #فضيحة_الفستان #فيلم #أفلام #أفلام_رانيا_يوسف #دراما

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وأشارت الفنانة المصرية إلى أنّ تلك ليست المشاركة الأولى في أفلام عالمية، حيث شاركت في السابق بفيلمين أحدهما ألماني، والآخر ياباني.

وعقب أزمة فستانها شبه العاري بمهرجان القاهرة السينمائي تحولت رانيا يوسف إلى مادة أسياسية في الصحافة والسوشيال ميديا في مصر والصحف العالمية، قبل أنّ تكشف عن استعدادها للمشاركة في فيلم أجنبي.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com